البنك الأهلي السعودي وصندوق التنمية العقارية يوقعان اتفاقية تمويل الدعم السكني لتعزيز برنامج الإسكان

في إطار جهود تحسين قدرة المستفيدين على تحمل تكاليف السكن وتسريع وتيرة التملك للأسر، وتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان ضمن رؤية المملكة 2030، وقع البنك الأهلي السعودي مع صندوق التنمية العقارية أمس (الأحد) اتفاقية إطارية لتمويل باقات الدعم السكني المحدثة.

 التعاون لتحقيق الإسكان المستدام

تهدف الاتفاقية إلى توفير الحلول التمويلية والسكنية بشكل مستدام للمستفيدين من برنامج الدعم السكني “سكني”، حيث تسهم في تحقيق الاستمرارية في التعاون مع القطاع الخاص والمؤسسات التمويلية، تهدف الباقات المحدثة إلى توفير مزايا متنوعة وحلا ملائما للمستفيدين، مع تمكينهم من الحصول على دعم فوري غير مسترد يصل إلى 150 ألف ريال على منتج البيع على الخارطة والوحدات السكنية الجاهزة.

البنك الأهلي السعودي

يسعى البنك الأهلي السعودي من خلال التعاون مع صندوق التنمية العقارية إلى تنويع خيارات الدعم السكني وتحسين إمكانية الوصول إلى السكن المناسب للأسر والمواطنين. ومن جهته، يسعى صندوق التنمية العقارية إلى دعم القطاع العقاري وتقديم الحلول المالية الملائمة لتحقيق رؤية المملكة 2030 في مجال الإسكان.

 اتفاقية مهمة بحضور القيادات

جرى توقيع الاتفاقية من قبل رئيس مجموعة أعمال مصرفية الأفراد في البنك الأهلي السعودي، السيد سعود باجبير، ونائب الرئيس لمجموعة الحلول التمويلية في صندوق التنمية العقارية، السيد وليد النزهان. شهد التوقيع الحضور الرئيس التنفيذي للصندوق، السيد منصور بن ماضي، مما يُظهر أهمية الاتفاقية واستراتيجيتها في تعزيز التعاون بين الجهات المعنية.

يأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن سلسلة من الاتفاقيات المبرمة مع الجهات التمويلية، وتشكل خطوة هامة نحو تعزيز وتطوير برنامج الدعم السكني وتحسين تجربة المستفيدين. ومن المتوقع أن تسهم هذه الباقات الجديدة في تلبية احتياجات المواطنين والأسر للحصول على السكن الملائم وتحسين جودة الحياة السكنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد