الأسعار الجديدة لمشروبات”كوكاكولا – بيبسي” قبل إقرارها منتصف الشهر

ينتظر المصريين بداية من منتصف الشهر الجاري إعلان شركتي “بيبسي وكوكاكولا”، إعلان التسعيرة الجديدة لمنتجاتهما وكلتا الشركتان يملكان حصة سوق المشروبات الغازية في مصر منذ زمن طويل. 

كوكاكولا-وبيبسي

كوكاكولا-وبيبسي

 

وأعلنت الشركتان تطبيق زيادة في أسعار المشروبات الغازية وسيكون تلك الزيادة كالتالي.

أسعار شركة بيبسي

فقد أعلنت شركة بيبسي الشهيرة لإنتاج المشروبات الغازية أنه طبقا للأسعار الجديدة فإن باكتة المشروبات الغازية المصنوعة من البلاستيك، ستكون كالتالي.. حجم اللتر سيكون سعره من بين 29 جنيها وحتى 32 جنيها، بينما حجم الـ2 لتر سيكون سعرها من 42.5 جنيها وحتى 45.5 جنيها وذلك للصندوق الواحد من كل حجم. 

 

وتتكون باكتة المشروبات الغازة من البلاستيك 6 وحدات وبذلك فإن سعر الوحدة “حجم التر” سيرتفع ثمنه ليصل إلى 5.50 قرشا للزجاجة بينما ستكون الزجاجة الـ2 لتر سيكون سعرها 7.5 جنيها. 

 

وستكون الزيادة في الأسعار ستكون بداية من منتصف شهر ديسمبر الجاري أي بعد 3 أيام فقط، وسيكون سعر زجاجة المشروبات الغازية من نوع الـ”الصاروخ” 2.25 قرشا وذلك لأن سعر الصندوق سيرتفع من 42 جنيها إلى 52 جنيها. 

 

أسعار شركة كوكاكولا

فإن شركة كوكاكولا أعلنت عن اسعارها الجديدة ايضا، والتي كانت كالتالي بالنسبة لزجاجة حجم اللتر المصنوعة من البلاستيك فإن سعرها سيصل سعر الصندوق إلى مبلغ 27 جنيه للتاجر بعدما كان 23 جنيها. وبالنسبة لزجاجات من نوع “الصاروخ”، فإن سعر الصندوق الخاص بها سيكون بـ54 جنيها بدلا من 40 جنيها، بينما الكانز الخاص بشركة كوكاكولا سيكون سعر “الباكتة” بـ85 جنيها بدلا من 70 جنيها. 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد