“إنفاذ” ينظم 30 مزادًا لبيع 230 عقارًا في 8 مناطق بالسعودية

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” في السعودية، عن إقامة 30 مزادًا علنيًا ما بين حضوري وإلكتروني لبيع وتصفية 230 عقارًا سكنيًا وتجاريًا.

مركز التصفية والإسناد "إنفاذ"

 

إقامة30  مزادًا لبيع 230 عقارًا في 8 مناطق

جاء ذلك على صفحة المركز الرسمية في “إكس”، وأكد أن العقارات متواجدة في 8 مناطق ومدن مختلفة بالمملكة، وتقام المزادات خلال الفترة من 01 – 11 مارس 2024م.

وأوضح المركز أن المزادات تقام في مناطق مختلفة حول المملكة، حيث سيقام 7 مزادات في منطقة الرياض لعرض 61 فرصة عقارية متنوعة.

 

تسويق 8 عقارات في المدينة و66 في مكة المكرمة

وأضاف: ومزادان بالمدينة المنورة يعرض من خلالها 8 عقارات، و8 مزادات لعرض 66 عقارًا بمنطقة مكة المكرمة، و36 عقارًا بالمنطقة الشرقية من خلال 4 مزادات علنية.

وأشار المركز إلى وجود 27 فرصة عقارية في 4 مزادات بمنطقة القصيم، و3 مزادات بمنطقة حائل لعرض 22 عقارًا، ومزاد في منطقة تبوك يعرض فيه 5 عقارات، إضافةً إلى مزاد واحد لعرض 5 عقارات بمنطقة عسير.

فرص عقارية بالمدينة

تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات

ويمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات، وعلى العقارات بجميع تفاصيلها عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ “إنفاذ” ومن ثم التوجه لصفحة المزادات.

يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلًا، وهو إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030.

مركز إنفاذ ينظم 194 مزادًا عقاريًا في 6 مناطق بالمملكة

أهداف ومهام مركز الإسناد والتصفية

ويعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في سرعة استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد