أسعار سجائر كليوباترا الجديدة بعد زيادتها

حالة من الغضب الشديد اجتاحت العديد من الأوساط المصرية بعد زيادة أسعار السجائر في فترات قصيرة بعد زيادتها الفعلية في أخر زيادة لها منذ شهر ديسمبر الماضي، خاصةً أسعار سجائر الماربلورو، سجائر LM، سجائر نيكست، والعديد من الآنواع الأخرى التي تم زيادتها في الشهر الماضي.

يأتي هذا بعد أن زادت أسعار العديد من السلع والمنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية، منذ قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه المصري، الأمر الذي أدى زيادة في أسعار استيراد بعض المواد الخام من الخارج.

هذا وقد أعلنت الشركة الشرقية أيسترن كومباني، يوم الخميس الماضي عن قائمة أسعار جديدة لمنتجات التبغ، وأعلنت عن زيادة جديدة في بعض الآنواع الشعبية في السوق المصري، مثل سجائر كليوباترا، سجائر كليوباترا سوبر، وكليوباترا كوين الورقية.

جاءت هذه الأسعار بعد صدور بيان صحفي من جانب الشركة الشرقية، والتي أوضحت من خلاله أن سعر علبة سجائر كليوباترا سوبر 10.75 بعدما كانت بسعر 10.50، وكليوباترا كوين الورقية 12.00 جنيهاً بعد أم كانت بسعر 10.50.

يذكر أنه ظل سعر علبة سجائر ميريت، ماربلورو، دافيدوف، بسعر 29 جنيهاً، وعلبة سجائر LM بسعر 22 جنيهاً، وعلبة سجائر نيكست بسعر 19 جنيهاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ياعالم حرام عليكم هيا بقت سجاير ما خلاص راحت ايام ال بلمونت ونفرتيتي وال وينجز دلوقت تأكلونا لحم الحمير وال يفضل منه تلفهولنا في ورق بفره وتقولو عليها سجاير وهيا شخاخ حمير منكم لله