وزير الاوقاف يعلن عن قرار رئيس الوزراء بزيادة مرتبات الائمة والدعاة 1000 جنيه

أعلن السيد وزير الاوقاف المصرية الدكتور محمد مختار جمعه عن قرار رئيس الوزراء شريف اسماعيل، بخصوص زيادة رواتب الائمة والدعاة بمقدار 1000 جنيه،  تصرف باعتبارها بدل تحسين  ، على أن تصرف فقط للائمة الذين تم تعيينهم من قبل وزارة الاوقاف، وان يكونوا ملتزمين  بالقواعد والقوانين التي وضعتها الوزارة للعمل من خلال المساجد واسلوب الدعوة.

وزير الاوقاف يعلن عن قرار رئيس الوزراء بزيادة مرتبات الائمة والدعاة 1000 جنيه 1 22/11/2015 - 10:52 م

كما اوضح السيد الوزير أن المستفيد من قرار رئيس الوزراء لن يكون الائمة فقط،  و انما كل من يقوم بالاشراف على الائمة ومتابعتهم في اعمالهم، سواء مديرين  ، أو مفتشين، أو سائر رؤوساء القطاعات الدينية  بالوزارة.

و اضاف السيد  وزير الاوقاف في كلمته عن عميق شكره للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي سعى إلى تحسين رواتب العاملين بالدعوة من اجل تفرغهم الكامل لاداء رسالتهم الدعوية على الوجه الاكمل، خاصة هذه الايام حيث تحتاج الدعوة إلى كل جهود رجال الدين من اجل ايصالها إلى الناس بمفهومها وشكلها الصحيح.

كما اضاف أيضاً خالص شكره للسيد رئيس الوزراء والسيد وزير التخطيط، والسيد وزير المالية لما بذلوه من جهد كبير في تحقيق مطلب العاملين بالاوقاف، وقرار رئيس الوزراء هشام اسماعيل بالزيادة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد على
    محمد على يقول

    السلام عليكم طيب فين العمال ومقيمى الشعاير والموزنين لية دة مش حرام بس زدادة الى الامام وفقط والعمال تروح فين