كل ما تود معرفته عن جهاز كروم كاست “Chromecast” الجديد

إذا كنت واحدًا من العديد من الأشخاص الذين يحبون دائمًا مشاهدة الأفلام والعروض الحية على شاشة كبيرة، فإن جهاز Chromecast من Google هو جهاز لا بد منه، من خلال تبسيط تجربة مشاهدة الفيديو التلفزيوني، فإنه يضع الجميع في عائلتك في غرفة المعيشة الخاصة بك لمشاهدة أكثر الأفلام أو البرامج الحوارية المحبوبة.

وإليك معلومات مهمة إذا أردت شراء Chromecasts

  • طريقة أستحدامه سهلة وبسيطة

كل ما تود معرفته عن جهاز كروم كاست "Chromecast" الجديد 1 7/4/2020 - 3:10 م

نعلم جميعًا أن أحد الأسباب الرئيسية لفشل Apple TV و Google TV هو حقيقة أنها معقدة للغاية. يستخدم كل من Apple TV و Google TV البيانات من الهاتف المحمول والتي كانت مصدر إزعاج من وجهة نظر تجربة المستخدم.

من ناحية أخرى، يعد Google Chromecast فريدًا بطريقة تأخذ البيانات من السحابة أثناء تشغيلها على التلفزيون. هذا هو السبب في أنه لا يزال بإمكانك استخدام هاتفك أو جهازك اللوحي لأغراض أخرى بينما سيستمر جهاز Chromecast في البث بغض النظر عن أي شيء.

  • إنها رخيصة الثمن

كل ما تود معرفته عن جهاز كروم كاست "Chromecast" الجديد 2 7/4/2020 - 3:10 م

على الفور، حددت Google السعر إلى 35 دولارًا بينما يكلف المنافسون المحتملون مثل Apple TV حوالي 99 دولارًا وتكاليف Google TV حوالي 168 دولارًا في أمازون عند الإصدار.من خلال تخفيض السعر إلى الحد الأدنى، اجتذبت Google السوق الشامل، ولهذا السبب تم بيع المنتج عندما أطلق الجيل الأول من Chromecast إلى السوق.

  • لا تبعية منصة

ابتكار آخر في Chromecast هو أنه قادر على العمل على جميع المنصات، حتى إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام iOS أو Android، فلا يزال بإمكانك بث المحتوى على التلفزيون. جعلت Google جهاز Chromecast متوافقًا تمامًا مع نظام Windows الأساسي أيضًا، مما يسمح لك باستخدام الكمبيوتر المحمول للإرسال.

  • صغيرة جدا

كل ما تود معرفته عن جهاز كروم كاست "Chromecast" الجديد 3 7/4/2020 - 3:10 م

على عكس منافسيها، فإن Chromecast صغير نسبيًا في الحجم. إنه مضغوط وسهل السفر معه، يبلغ طول الجيل الأول من Chromecast أقل من 3 بوصات بينما يبلغ قطر كل من الجيل الثاني والثالث أقل من 3 بوصات.

يمكن حتى لمبتدئ الكمبيوتر تثبيت بسهولة، لقد عمل Chromecast على تبسيط عملية التثبيت. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى  https://cast.google.com/chromecast/setup
  • تنزيل التطبيق
  • قم بتثبيت التطبيق ومزامنة الجهاز
  • إضافة ملحق Chromecast إلى متصفح الكروم
  • لا يوجد جهاز تحكم عن بعد

يعمل هاتفك بمثابة جهاز التحكم عن بعد. كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Google Home، بعد ذلك، تتوفر جميع عناصر التحكم على يدك. لا يوجد إعداد منفصل للتحكم عن بعد مطلوب. الجهاز غير اليدوي، لذلك لا تحتاج الآن إلى البحث عن جهاز تحكم عن بعد للتحكم في Chromecast.

  • ميزة السحابة

استخدم Chromecast السحابة لبث الفيديو، لذا فإن الفائدة الرئيسية هي عدم استخدام بطارية جهازك. ماذا يمكن أن نتوقع من هذا الجهاز ؟!

  • قناة الاشتراك

تعد قناة الاشتراك ميزة مثيرة للاهتمام في Chromecast. يشترك Chromecast الآن في Netflix و Spotify و YouTube و Hulu و HBO Now وأفلام وتلفزيون Google Play وموسيقى Google Play والمزيد! مع قناة الاشتراك الحالية، يمكنك مشاهدة أي فيديو تريده. الخبر العظيم هو أن هذه ليست القائمة فقط ومن المحتمل أن تتوسع قريبًا. هذه قطعة من الأخبار الجيدة للغاية في الواقع.

  • السعر

تم تسعير جميع أجيال Google Chromecast بسعر 35 دولارًا عند تاريخ الإصدار. من ناحية أخرى، سعر جهاز Chromecast Ultra الذي يبث بدقة UHD 4k بسعر 69 دولارًا.

  • من أين تشتري Chromecast؟

في هذه المرحلة، هناك ثلاث قنوات يمكنك من خلالها شراء Chromecast من:

  1. من أمازون
  2. من Google Play
  3. من Bestbuy

كل ما تود معرفته عن جهاز كروم كاست "Chromecast" الجديد 4 7/4/2020 - 3:10 م كل ما تود معرفته عن جهاز كروم كاست "Chromecast" الجديد 5 7/4/2020 - 3:10 م كل ما تود معرفته عن جهاز كروم كاست "Chromecast" الجديد 6 7/4/2020 - 3:10 م كل ما تود معرفته عن جهاز كروم كاست "Chromecast" الجديد 7 7/4/2020 - 3:10 م كل ما تود معرفته عن جهاز كروم كاست "Chromecast" الجديد 8 7/4/2020 - 3:10 م