فخري الفقي: الدولار سينخفض خلال شهرين

هبوط سعر الدولار، هبط سعر الدولار بشكل مفاجئ بداية من شهر فبراير ويتوقع الخبراء أنه سينخفض خلال الأيام القادمة ولمدة ثلاثة أشهر سيستمر في الهبوط حتى يصل إلى 12 جنيهاً.

أكد النائب عمرو الجوهري أن أنخفاض سعر الدولار سيستمر حتى نهاية أجازة رأس السنة الصينية والتي ستنتهي في ال 15 من فبراير وأن سعر لدولار سيرجع من جديد وبقوة مرة أخري وأن توقف عمليات الاستيراد هي السبب الرئيسي في هبوط سعر الدولار تلك الأيام وأنه سيرتفع خلال الأيام القادمة ويتوقع ذلك وسينتظر أنتهاء الإجازة الرسمية ليتم تأكيد هذا.

فيما نفي النائي حسين السيد هذا الحديث والأسباب عن هبوط سعر الدولار وقال أن أنخفاض سعر الدولار ليس مرتبط بالإجازة الصينية نهائياً وأنه سيستمر في الهبوط حتى ثلاثة أشهر القادمين حتى يصل إلى 12 جنيها.

أكد الدكتور فخري الففي الخبير الاقتصادي بأن سعر الدولار سيظل في الهبوط حتى يصل إلى 15 جنيهاً وهناك بوادر بعودة السياحة مجدداً ويشير ذلك إلى أنخفاض سعر الدولار وانخفاض الأسعار من جديد، كما أشار فخري بأنه لمدة شهرين فقط وستنخفض الأسعار في السوق المصري، كما أن سعر الدولار اليوم سجل 16.95 جنيهاً للشراء، 17.00 جنيها للبيع بالبنوك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.