عاجل: وفاة الفنان الكوميدي محمد شرف بعد صراع دامَ طويلاً مع مرض القلب

عاجل: وفاة الفنان الكوميدي محمد شرف بعد صراع دامَ طويلاً مع مرض القلب 1 27/7/2018 - 9:04 م
الفنان الراحل محمد شرف

لم يمر وقت طويل على رحيل الفنانة الكبيرة هياتم حتى أُعلن عن وفاة الفنان المصري الكوميدي ابن الإسكندرية محمد شرف بعد صراع دامَ طويلاً مع المرض.

تُوفي مُنذ قليل الفنان محمد شرف عن عمر يناهز 55 عاماً، والذي عانى طويلاً من ضعف في عضلة القلب مما أدى إلى وفاته في إحدى المستشفيات بالإسكندرية، حيثُ تعرض الفنان الراحل محمد شرف إلى أزمة قلبية نتج عنها دخوله المستشفى، وأُجري له عملية جراحية ومن ثم تركيب جهاز منظم لضربات القلب.

وقد صرح الفنان الراحل في إحدى البرامج العام الماضي بأنه أنفق كل ما يملكه على علاجه.

تأثر الكثير من الفنانين لخبر وفاة محمد شرف وعلى رأسهم الفنان ياسر جلال والذي كتب على حسابه الخاص بتويتر يُنعي فقدان الفنان محمد شرف.

كان للفنان الراحل محمد شرف بصمة في عالم الكوميديا المصرية حتى وإن كانت أدواره محدوده، حيثُ شارك الراحل محمد شرف مع النجم أحمد حلمي في العديد من الأفلام الكوميدية مثل «جعلتني مجرما»، «ذكي شان»، «ظرف طارق»، «أسف على الإزعاج»، وأيضاً بالإشتراك مع الفنانة دنيا سمير غانم في فيلم «إكس لارج»، وشارك أيضاً الفنان أحمد عز والفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة نور في فيلم «الرهينة»، كما شارك أيضاً مع النجم أحمد آدم في فيلم «صباحو كدب»، كما ظهر بالعديد من الأفلام بأدوار كوميدية ثانوية أمتع فيها الكثير من الجمهور.

رحم الله فناننا المحبوب محمد شرف وأسكنه الله فسيح جناته.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.