عاجل مصادر أمنية: هجوم “عنيف عن بعد” على كمين شمال العريش ورجال الشرطة ما بين القتلى والجرحى

في حادث عنيف تعرض له رجال الشرطة شمال العريش، حيث تم تفجير 3 مدرعات شرطة عن بعد من قبل العناصر الإرهابية مما أدي إلى استشهاد وإصابة مجموعة من رجال الشرطة، ذكر مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية استشهاد 4 من رجال الشرطة وإصابة 3 آخرين من بينهم عميد، وذلك في الانفجار الذي استهدف قولا أمنيا بشمال العريش.

هجوم على كمين العريش ومقتل 4 من رجال الشرطة

قام المسلحون بتفجير 3 مدرعات بالإضافة إلى سيارة تشويش، وذلك ضمن القول الأمني عند قرية التلول والكيلو 17 بمدخل مدينة العريش، وعجزت سيارات الاسعاف عن الوصول لمكان الحادث بالسرعة المطلوبة، فقد نصب الملسحون فخا لعرقلة وصول أي دعم طبي أو أمني، مستهدفين سيارات الاسعاف بالرصاص الآلي لمنعهم من تقديم الاسعافات للمصابين من رجال الشرطة.

تفاصيل القتلى والمصابين في تفجير العريش

التفجيرات أدت إلى استشهاد  4 من رجال الشرطة وإصابة العميد “محمود الخضيري” ببتر في قدمه اليمنى، كما استولى المسلحون على سيارته “البيك أب” التي تنتمي إلى الشرطة، كما أصيب العريف عصام عبد العاطي محمد -28 عاما- بشظايا متفرقة بالجسد.

ونقلت مصادر من موقع “اليوم السابع” عن مصدر أمني رفيع المستوى أن قوات الأمن قامت بملاحقة منفذي الهجوم وتمكنت من قتل 3 أشخاص منهم، ولا تزال عملية الملاحقة الأمنية مستمرة من أجل تمشيط المنطقة وإسقاط منفذي الهجوم، وذكر مصدر أمني أن قوات القول الأمني قاموا بتبادل إطلاق النيران مع العناصر الإرهابية التي نفذت الهجوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.