سقوط سيارة ملاكي من اعلى الكوبرى إلى داخل مستشفى الأمراض العقلية بالعباسية

في مشهد قلما يحدث وبسبب السرعة المجنونة، تسقط سيارة من اعلى الكوبرى إلى داخل مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، الكائن بمنطقة العباسية، واسفر هذا الحادث عن إصابة اثنين من الركاب، وتم نقلمهما فورا لتلقى العلاج.

سقوط سيارة داخل مستشفى الأمراض العقلية

تلقت إدارة المرور بالقاهرة برئاسة اللواء علاء متولي مدير المرور بلاغا بالحادث وقامت  على الفور غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة بالدفع برجال المرور وبصحبتهم ونشين للعمل على رفع حطام الحادث، وتسيير حركة المرور، وبالدفع بسيارتي إسعاف لنقل المصابين.

ونقلا عن مشاهدي الواقعة فلقد كانت السيارة المتسببة بالحادث تسير بسرعة على كوبرى أكتوبر المتجه من مدينه نصر وبداية صلاح سالم  إلي ميدان رمسيس، ولكن لسرعة الدفع للسيارة لم يتحكم السائق بها، حيث انقلبت من اعلى الكوبرى، بشكل طائر، لتستقر داخل مستشفى العباسية للأمراض النفسية والعصبية.

ورغم أن الحادثة بشعة ولكن العناية الإلهية انقذت الكثير حيث أن هذه الحادثة ووقعت في  وقت متأخر من الليل، ولكن لو ما حدث كان في الصباح ربما كانت أكثر خسائر وبشاعة.

ويمتلئ ملف المرور بمئات  الملفات الخاصة بحوادث السرعة والرعونة بالقيادة والاستهتار وللامبالاة التي تودى بحياة السائق والكثير من الابرياء، ومحاضر الشرطة تكتظ بمثل هذه الحوادث، والتي يجب أن يقف القانون للتصدي لها، بإصدار قوانين رادعة لكل من يتعدى السرعة، وليس بالغرامة فقط، ولكن يتعدى الأمر إلى الحبس وإلغاء الرخصة الخاصة بالقائد  إلى اجل غير مسمى، هنا ربما يقل الاستهتار بالقوانين ويعرف كل ذي حق حقه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of سعيد عطية
    سعيد عطية يقول

    كده ممكن تخلي المجانين يعقلوا من الخضة