سعر الذهب بعد ارتفاعه مع بداية تعاملات اليوم

صرح عضو تجار الذهب اليوم بأن أسعار الذهب من المقرر أن ترتفع خلال الفترة القادمة، حيث من المتوقع أن يتجاوز سعر الجرام من الذهب عيار 21 مبلغ ال900 جنيه، وذلك خلال التعاملات في سوق الذهب خلال الثلاثة أشهر القادمة.

سعر الذهب

الجدير بالذكر أن سعر جرام الذهب عيار 21 مستقر خلال تعاملات الفترة الحالية عند مبلغ 683 جنيه، وقد أظهرت تعاملات اليوم استقرار واضح في الأسعار.

هذا وعلى الجانب الآخر، فقد أظهرت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم في سوق المال ارتفاع طفيف سجل جنيهين في الجرام الواحد، وجاء هذا خلال بداية تعاملات اليوم في السوق وذلك بالمقارنة بتعاملات الأمس.

حيث سجل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 24 خلال تعاملات اليوم مبلغ 782 جنيه، وذلك بعد أن كان سعر الجرام خلال تعاملات الأمس 780 جنيه فقط.

ووصل سعر الذهب خلال تعاملات اليوم عيار 21 للجرام الواحد 684 جنيه، في حين وصل سعر الجرام من عيار 18 خلال تعاملات اليوم 586 جنيه، ووصل سعر الجنيه الذهب بعد الارتفاعات الطفيفة التي طرأت على الأسعار خلال تعاملات اليوم إلى 5 آلاف و475 جنيه.

هذا ومن المتوقع أن تشهد أسعار الذهب ارتفاع ملحوظ خلال تعاملات الفترة المقبلة، وفقًا للمؤشرات الواضحة وكذلك توقعات الخبراء في سوق الذهب، حيث توقع الخبراء أن يصل سعر الجرام من الذهب عيار 21 خلال الثلاثة أشهر القادمة إلى 900 جنيه، هذا وفقًا لتعاملات السوق هذه الفترة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of علاء
    علاء يقول

    بالتوفيق ان شاء الله