حقيقة زيادة سعر السكر التمويني خلال الأيام القادمة قبل شهر رمضان

بعد التساؤلات العديدة بخصوص زيادة سعر السكر التمويني خلال الأيام القادمة أم لا بين الكثير من المواطنين البسطاء قامت اليوم وزارة التموين بكشف حقيقة الأمر وقامت بالإجابة عن تلك التساؤلات الكثيرة لدى المواطنين، وأوضح الدكتور” ممدوح رمضان” حقيقة زيادة ارتفاع سعر السكر التمويني خلال الأيام المقبلة وما يتم نشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأليكم البيان.

السلع التموينية

حقيقة زيادة سعر السكر التمويني خلال الأيام المقبلة.

ظل سعر السكر التمويني من خلال البطاقات التموينية لفترة طويلة بسعر 9 جنيهات وخمسين قرشاً وانتشرت العديد من الشائعات بأنه سوف يرتفع سعر السكر التمويني خلال الأيام القادمة ولكن قام المتحدث باسم وزارة التموين الدكتور ” ممدوح رمضان ” بأن لا توجد زيادة في سعر السكر التمويني خلال الأيام القادمة وكل ما يتم نشره بين الناس هي مجرد شائعات مغرضه بغرض تزحزح استقرار الوطن.

كما تحدث سيادته بخصوص المخزون الاحتياطي الإستراتيجي للسكر وقال بأنه يكفي لفترة طويلة وآمن في ظل الأرصدة الموجودة بجانب الحصول على السكر من قصب السكر والبنجر خلال تلك الأيام، وأن السكر في التموين يكفي سد البطاقات والسوق أيضاً.

الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية

ناشدت وزارة التموين أنه في حالة أي شكوى تخص السلع التموينية  ووجود أرتفاع في الأسعار خلال الأيام المقبلة بعد نفي وزارة التموين زيادة سعر السكر التمويني خلال الأيام القادمة يرجى الاتصال على الخط الساخن لها 19280 ويبلغ عن المحافظة والمكان التي يتواجد بها ذلك وعند حدوث أي شكوي يرجى الاتصال على الرقم 16528.

رفع الدعم عن البترول خلال الفترة المقبلة

أعلن المهندس ” طارق الملا” بأن سينتهي دعم البترول خلال العاميين القادمين على فترات والدولة تقوم على ذلك وستتحرك الأسعار على دفعتين خلال تلك الفترة، وسيتحاسب المواطن بالسعر العالمي للبترول ولن يكون هناك دعم تتكلفه خزانة الدولة.