زيادة جديدة في أسعار السكر والزيت التمويني بدءا من اليوم 1/2/2017

في ظل التصراحات المتلاحقه للحكومه المصريه للتصدى لاى من التجار الذين يرفعون الأسعار على المواطنين واحتكارهم لبعض السلع الغذائيه التي تكون هيا بمثابه القوت اليومى لمحدودى الدخل، تاتى الحكومه المصريه اليوم بمفاجئه غير متوقعه برغم كل التصريحات من جميع المسؤلين بان سوف يتم خفض الأسعار بشكل تدرجى.

زيادة جديدة في أسعار السكر والزيت التمويني بدءا من اليوم 1/2/2017 1 1/2/2017 - 4:58 م

وكانت تصريحات وزير التموين الاخيره كانت تاكد أن أسعار السلع التمونيه في جميع المنافذ لم يتم تغيرها في هذه الفتره التي تعصف بالكثير من فئات الشعب المصري وبالتحديد محدودى الدخل منهم الذين تعالت اصواتهم في الفتره الاخيره لمناشدة المسؤلين للسيطره على احتكار وجشع بعض التجار في رفع أسعار جميع السلع.

حيث أرسل قطاع الرقابه والتوزيع بوزارة التموين والتجارة الداخليه امس قائمة بأسعار بعض المقررات التموينية التي وافق عليها وزير التموين إلى مديريات التموين بجميع المحافظات لبدء تنفيذها من الغد، الأول من شهر فبراير لعام 2017.

وتتضمن الزيادة في أسعار المقررات التموينية أن يتم طرح كيلو السكر بــ 8 جنيهات بدلا من 7 وعبوة الزيت 800 ملليجرام بـ 12 جنيها بدلا من 10 والمسلى النباتى 500 ملليجرام بــ 13 جنيهًا بدلا من 11.75.

زيادة جديدة في أسعار السكر والزيت التمويني بدءا من الغد

زيادة جديدة في أسعار السكر والزيت التمويني بدءا من الغد


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.