رانيا يوسف.. “الفستان شد البطانة”


اثارت الفنانة رانيا يوسف ازمة اثارت الرأي العام والمجتمع العربي حيث ظهرت في مهرجان الجونة وهي ترتدي فستان شبه عاري وهو ما أثار حفيظة جمهورها ووجهوا لها الكثير من الانتقادات اللازعه.

وقد ظهرت بالامس الفنانة رانيا يوسف في برنامج الحكاية مع الاعلامي عمرو أديب للرد على هذه الانقادات التي وجهت لها بسبب فستان ختام مهرجان القاهرة السينمائي وقد اكدت رانيا انه غير مقصود وأن الفستان له “بطانة” وهذه “البطانة” تحركت واترفعت وهي ماسببت هذه الازمة لأن الفستان بيشد “البطانة”.

وأضافت رانيا “أنا مش صغيرة ومش غبية عشان أضيع مجهود السنين اللي اشتغلتها، وأظهر بشكل غير لائق زي مااتكتب والمواقف ديه بتحصل لستات كتير”.

وأوضحت رانيا يوسف أن “قماشة الفستان الخارجية تختلف عن قماشة الفستان الداخلية ومع الحركة في المهرجان اتشدت القماشة الخاردية ومكنتش عارفة اتصرف ولما اشتريت الفستان مكنش فيه أي مشكلة والموديل كان عادي، والفستان اتلبس اكثر من مرة وأكثر من مرة ارتدت هذا الفستان والمشكلة كانت في خامة قماشة الفستان وبطانته المختلفة عن غيرها.

وتابعت رانيا “انا مش عبيطه ومش غبية عشان أضيع مجهود ٢٥ سنة واضيع شهرتي ومجهودي وعندي بنات عرايس ١٨ سنة و١٥ سنة وفعلا لم أقصد كل ما حدث وهذه المشكله وضعت فيها دون اراتي”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!