خبير عسكري يكشف حقيقة ترشح الفريق سامى عنان والمشير حسين طنطاوي للانتخابات الرئاسية القادمة

صرح سيادة اللواء سمير فرج الخبير العسكري ومدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق بالقوات المسلحة أن الأخبار المتواترة في الأيام السابقة عن ترشح اللواء مراد موافي أو المشير طنطاوي أو الفريق سامى عنان لانتخابات رئاسة الجمهورية القادمة التي سوف تكون في عام 2018 عارية تماما من الصحة.

خبير عسكري يكشف حقيقة ترشح الفريق سامى عنان والمشير حسين طنطاوي للانتخابات الرئاسية القادمة 1 22/4/2017 - 2:25 م

وأضاف اللواء سمير فرج أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة تولى شئون البلاد في ظل فترة صعبه جداً في تاريخ مصر، ونجح للخروج بمصر إلى بر الأمان، وقال لا يوجد نيه لترشح أي  أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلى الانتخابات القادمة.

وقال اللواء سمير فرج في برنامج اخر النهار الذي يقدمه الإعلامي الشاب محمد الدسوقى رشدي على فضائية النهار أن أعضاء المجلس السابقين يستمتعون باوقاتهم الآن بجانب أحفادهم، بعد أن قاموا بحماية الوطن في ظل أصعب الفترات التي مرت على الوطن خصوصا بعد اندلاع ثورة الخامس والعشرون من يناير من العام 2011.

وطالب السيد اللواء سمير فرج من الأعلام المصري أن يتحروا الدقة في تناقل مثل هذه الآنباء والأخبار التي من الممكن أن تسبب بعضا من الحساسية على الأمن الوطني المصري، واستقرار البلاد.

وظهرت بعد الآنباء في الفترة السابقة عن وجود نيه للفريق سامى عنان بالتحديد للترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية القادمة التي سوف تكون في عام 2018، وكان أيضا قد عزم الترشح للانتخابات السابقة ولكن ترجع عن موقفه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.