حقيقة إغلاق عدد من طرق القاهرة غداً الأربعاء


تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بإغلاق عدد من الطرق غدا، بسبب الجنازة المقرر إقامتها للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، في مستشفى المعادي العسكري، إثر صراع مع المرض.

حقيقة إغلاق بعض الطرق غداً الأربعاء

من جهتها، علقت مصادر مطلعة في شرطة المرور، على ما تداوله النشطاء بشأن إغلاق عدد من الطرق، غداً الأربعاء، وقالت المصادر، إن حركة المرور تعمل بطريقة طبيعية غداً الأربعاء، مشيرة إلى أنه “لم يصدر أي تنويهات بشأن إغلاق أي طرق”.

ومن المقرر أن تقام جنازة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، الذي توفي عن عمر ناهز  91 عاما، بعد ظهر غدٍ الأربعاء من مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس.

صورة ارشيفية - غلق طريق

رئاسة الجمهورية تنعي الرئيس مبارك

وفي بيان رسمي، نشرته رئاسة الجمهورية، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت:

“ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية، أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

وأعربت الرئاسة، عن خالص تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيد  (الرئيس مبارك) الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020، حسب البيان.

الأيام الأخيرة في حياة الرئيس مبارك

خلال الأسابيع القليلة الماضية، تعرض الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، إلى وعكة صحية شديدة، اضطر بعدها لإجراء عملية جراحية دخل مستشفى المعادي العسكري؛ لاستئصال ورم في المعدة، وتم وضعه تحت الملاحظة الطبية في العناية المركزة بالمستشفى، لكنه مر بأزمة صحية مفاجئة، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.