حقيقة إستيراد الأرز الأبيض البلاستيك وتوضح هيئة إتحاد الصناعات الكشف عن صمتها بعد وصول أول شحنة أرز طبيعي من الصين

ننشر لكم من خلال موقع نجوم مصرية الكشف عن حقيقة إستيراد الأرز البلاستيك بعد وصول أول شحنة أرز من الصين، حيث أكد لنا الأستاذ مجدى الوليلى عضو مجلس إدارة غرفة الحبوب  بأتحاد الصناعات، عن أنباء حقيقة هذا الخبر غير صحيحة تماما ولا يوجد لها أى أساس، حيث أن الأرز البلاستيك يقدر سعر الطن منه بمبلغ 50 ألف جنية، وقد يقدر ثمن الطن للأرز العادى بسعر 10 ألف جنية كأعلى سعر له وهناك فرق كبير في الثمن.

حقيقة إستراد الأرز البلاستيك
  • وقد أشارا لنا أيضا أنه كلام غير منطقى لاستيراد بلاستيك بهذه التكلفة وبيعه على أساس إنه أرز، وأضاف لنا أيضا الأستاذ مجدى الوليلى أن هذه الدول الهند والصين هى دول متقدمة على مستوى العالم في الزراعة ولن تطهم لأى فرد من شعوبها بلاستيك، وعلى كل الآنباء التي تنتشر بخصوص إستيراد الأرز البلاستيك هى أنباء ممنهجة للتشكيك ونشر الأشاعات في كل أمور البلاد.

أنباء حقيقة إستيراد الأرز البلاستيك

  • حقيقة ما يتم نشرةعن إستيراد الأرز البلاستيك هى على أساس حبيبات خرز مصنوعة من البلاستيك لمصانع تدوير البلاستيك، وهناك أيضا العديد من يأخذ هذه الصور والفيديوهات لكى يعيد نشرها على هيئة أرز.

أستيراد أول شحنة أرز طبيعي من الصين

  • أكد لنا الوليلى عن وصول أول شحنة أرز عادى من الصين وهى تحمل 38 ألف طن أرز من أصل100 ألف طن علما بأن يصل الباقى المطلوب خلال 3 شهور بسعر 8500 جنية للطن الأرز، وعلى أن يتم تحديد سعره النهائي بعد وضع أضافات أخرى عليه.
  • كما أوضح لنا أن هذه الصفقة جاءت لسداد فجوة 500 ألف طن أرز أبيض، بعد إصدار الحكومة المصرية بتقليل المساحات الزراعية المزروعة بالأرز حيث أشارا لنا الوليلى أن الفترة المقبلة تكون أسعار الأرز مستقرة  وبتراوح سعره من 7.5 إلى 10 جنيهات للكيلو على حسب الجودة والتعبئة.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.