بعد انتشار فيديو أباحي لرانيا يوسف .. رد حاسم من رانيا على هذا الفيديو


انتشر الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو أباحي للفنانة رانيا يوسف وتم ترويجه وانتشر بسرعة الصاروخ خاصة انه لفنانة شهيرة وأصبحت محط أنظار الكثيرين وتم نسبه للفنانة رانيا يوسف وما بين مؤيد ومعارض هل هذه رانيا أو شبيهه لها والجميع منتظر تفسير من الفنانة رانيا يوسف.

وقد قامت الفنانة رانيا يوسف بالتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شخص مجهول وغير معروف إلي الآن قام بتحليل احد مقاطع الفيديو الإباحية وقام بنسبه إليه وادعى ان من تظهر في الفيديو هي رانيا يوسف وقد طالبت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

وقد قام بتقديم البلاغ المحامي “شعبان سعيد” وكيلا عن الفنانة رانيا يوسف وقال في البلاغ أن موكلته فوجئت بتداول مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، تويتر، انستغرام” و”اليوتيوب” ويتضمن الفيديو مشاهد أباحية لفتاة ومن المفترض ان هذه الفتاة هي الفنانة رانيا يوسف وهذا غير صحيح .

وأضاف شعبان في البلاغ الذي يحمل رقم 1226 لعام 2019 عرائض النائب العام أن الشاكية “رانيا يوسف” تتعرض لحملة تشويه هذه الأيام ممنهجة لتشويه سمعتها ولا تعرف إلي الآن من يقف خلفها وقد طالب بسرعة القبض على مروج هذه الفيديوهات المزعومة والتي تم نسبها لموكلته لاتهامها بسبها وقذفها وطعنها في عرضها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.