بالصور لأول مرة إبنتة الفنانة حنان ترك تشعل مواقع التواصل الإجتماعي الإجتماعي

إليكم أحدث الصور لابنة الفنانة الجميلة حنان ترك فقد تم تدأول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك صورة أبنه الفنانة حنان ترك والتي تدعى “مريم”،.ومن المغروف أن الفنانة حنان ترك أم لخمس أبناء منهم ولدان إآدم ويوسف أنجبتهم من زوجها  خالد خطاب وهو زوجها الأسبق، وقد رزقت طفلا أيضا من محمد يحيى وهو زوجها السابق والطفل يدعى محمد.

بالصور لأول مرة إبنتة الفنانة حنان ترك تشعل مواقع التواصل الإجتماعي الإجتماعي 2 4/4/2017 - 8:09 م

وقد رزقت  بطفلتين من زوجها محمود مالك  وهو زوجها الحالي الطفلتان مريم ومنى. ومن الجدير بالذكر أن حنان ترك قد تركت الفن واعتزلت وذلك منذ عدة سنوات، وصد كان آخر عمل للفنانة المحجبه حنان ترك “الأخت تريز”، والذي قدمت كم حلاله رساله تهم كل المصريين.

ومن المعروف عن الفنانة حنان ترك أنها قد قامت بإرتداء الحجاب منذ هده سنوات بعد إقتناعها بحبها لإرتدائه وقد قررت أن تقف عن العمل لفترة وبالفعل أنقطعت عن العمل لفترة قصيره ثم عادت للعمل بالتمثيل مرة اخرى ولكن في زيها الجديد بالحجاب وقامت بتقديم العديد من الأعمال التليفزيزنيه منها مسلسل (نونه المأذونه) والذي نال على إعجاب الملايين من المشاهدين وأيضا مسلسل هانم بنت باشا والقطه العامية وأخرهم مسلسل الأخت تريز والذي إعتزلت بعد الإنتهاء منه وتقدمها رساله توضح فيه مدى أهميه الأخوه والمحبة بين المسلمين والمسيحيين.إليكم صورة إبنتها مريم التي أثارت مواقع التواصل الإجتماعي

بالصور لأول مرة إبنتة الفنانة حنان ترك تشعل مواقع التواصل الإجتماعي الإجتماعي 1 4/4/2017 - 8:09 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.