بالتفاصيل زيارة السيسي اليوم لهضبة الجلالة البحرية وبشكل مفاجي

قام الرئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الجمعه مشروع هضبه الجلاله البحريه  والتي تقع بين العين السخنه والزعفرانيه والتي ترتفع عن سطح البحر بحوالي 700 متر تقريبا وذلك بشكل مفاجي لكي يتسمعويتفقد  لكل تفاصيل وشرح المشروع من خلال القائمين على المشروع.

بالصور والتفاصيل زياره السيسي هضبه الجلالهالبحريه وبشكل مفاجي

هضبه الجلاله البحريه

زياره الرئيس عبد الفتاح السيسي الي هضبه الجلاله بشكل مفاجي لكي يتفقد الاحوال المشروع
هضبه الجلاله البحريه

ومن الجدير بالذكر حيث صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسه الجمهوريه السفير بسام راضي عن اطلاع رئيس الجمهوريه بعد الفتاح السيسي على جميع تطورات المشروع والموقف التنفيذي الخاص به.

ومن ناحيه أخرى اكد رئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسي عن مدي الاهتمام والانجازات والجهد الواضح والمبذول في مشروع هضبه الجلاله البحريه وفقا للمعاير والخطه الزمنيه المقرره من خلال البرنامج الخاص بالمشروع باحدث تقنيه وجوده عاليه للغايه حيث اكد أيضاً أن هذا المشروع سوف يحقق كم كبير من التمنيه البشريه المتاكمله بالمجتمع وتوفر حياه تتلائم مع المستقبل من خلال انشاء مجتمعات سكنيه جديده ومتكامله والتي تتطلب الشعب المصري لكي يتم بنائها .

تعد هضبه الجلاله من اهم واغبرز المشروعات الكبري حيث تقوم بالاشراف عليها الهيئه الهندسيه التالبعه للقوات المسلحه المصريه وتبذل اقصي جهدها لكي بتم التنفيذ في الوقت المحدد من بد الخطه التابعه للمشروع.

حيث بدا التخطيط بمشروع هضبه الجلاله البحريه لكي يكون أكبر تجمعا ترفيهي وسياحي لكي يصبح من اهم وارفي الاماكن والمستويات العالميه حيث قد ظهرت بعد الافكار وتم تطوير الخطه لكي يصبح أكبر مشروع كامل للتنميه البشريه لاحتواء منطقه الجلاله على العديد من المقومات الطبيعه والغنيه والتي يمكن للدوله استغلالها لكي تصبح ابرز مشروع تنموي شامل في منطقه هضبه الجلاله البحريه.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد