الدكتورة مني البرنس تقوم بنشر فيديو جديد.. هفضل أرقص طول ما فيا صحة

اثارت الدكتورة مني البرنس دكتورة كلية الاداب بجامعه السويس غضب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي بنشرها فيديو على صفحتها الشخصية الفيس بوك وهي ترقص على سطوح بيتها وقد اثارت غضب الجميع وتم ايقافها عن العمل ولكنها لم تكتف بهذا وقامت اليوم بنشر فيديو اخر لها.

الدكتورة مني البرنس تقوم بنشر فيديو جديد.. هفضل أرقص طول ما فيا صحة 1 17/4/2017 - 12:49 ص

قامت الدكتورة مني البرنس استاذ اللغه الانجليزية بكلية الاداب جامعه السويس فيديو جديد لها ويتضمن الفيديو رقص لدكتورة الجامعه احتفالا بعيد الربيع على صفحتها الشخصية “فيس بوك” ويتضمن الفيديو ظهور مني البرنس دكتورة الجامعه التي كان يكن لها الجميع الاحترام وهي ترتدي نفس عباءة الرقص التي قد سبق ولبستها في الفيديو السابق ولكن الفيديو السابق كانت ترقص فوق سطوح بيتها ولكنها اليوم ترقص في شقتها، وعلقت تحت الفيديو “كل سنه وانتم واحنا طيبين.. ارقصوا وافرحوا”happy easter and happy sham el nesim.. dance and enjoy life»، فقط دون مزيد من التفاصيل.

ولم تكتفي مني البرنس بهذا البوست على صفحتها الشخصية، وبعد ساعه قامت بنشر منشور اخر كتبت فيه حرفيا “فيديو الرقص السابق ردي على البرامج اللي ظهرت في ها والحوارات اللي كل واحد يقول “مش ندمانه”.. لا يابابا مش ندمانه.. وحفضل ارقص طول ما فيا صحة “، واضافت مني البرنس من خلال البوست الخاص بها على صفحتها الشخصية “الرقص حياة وصحة.. وبالذات لما نكون عايشين في بلد خربانه على كل المستويات ما فضلناش غير الضحك والفرح…حلوا عن سمانا بفي “


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.