اسعار الفضة اليوم فى مصر الاثنين 2019/3/4 مع استمرار ثبات الاسعار


تأتى اسعار الفضة فى مقدمة الاسعار التى يتابعها الكثير من المصريين بشكل يومى حيث تتحكم الكثير من العوامل باسعار الفضة اليوم فى مصر من بينها اسعار المعادن الاخرى، واهمها اسعار الذهب، والتى قد شهدت مجموعة من الانخفاضات المتتالية فى الاعسار الفترة الماضية نتيجة التأثر بانخفاض اسعار الدولار امام الجنيه المصرى، ونعرض من خلال التقرير التالى اسعار الفضة اليوم فى مصر الاثنين 2019/3/4 حسب اسعار المحلات.

وتتباين اسعار الفضة المعروضة من مكان لآخر نظرا لدخول العديد من العوامل التى تتحكم فى تحديد سعر كل قطعه، ومن بين هذه العوامل هو المصنعية،وتالى تعد المتحكمةالاهم فى فروق الاسعار من معرض لآخر حيث تصل الاسعار الى 30 جنيهاً فىلا بعض الاحيان.

فيما نقدم لكم زوار نجوم مصرية اسعار الفضة الخام حسب نوع كل جرام من جرامات الفضة المختلفة حيث يتنوع المعروض داخل محال الذهب والفضة المصرية من انواع الفضة المختلفة، ولعل من اهمها الفضة الايطالى، وكذلك الفضة النقية، وغيرها مكن الانواع الاخرى المتداولة داخل اسواق الفضة المصرية.

اسعار الفضة اليوم فى مصر الاثنين 2019/3/4 :

سعر جرام الفضة النقي عيار 99.9 فى مصر 9.77 جنيه
سعر جرام الفضة استرليني عيار 92.5 9.03 جنيه
سعر جرام الفضة  البريطاني عيار 95.8 فى مصر 9.33 جنيه مصرى
سعر جرام الفضة عيار 90 فى مصر اليوم 8.80 جنيه
 …
 

والاسعار المعروضة بالاعلى هى الاسعار الخاصة بجرام الفضة النقية، وسعر جرام الفضة البريطانى، والفضة عيار 90 الخام دون اضافة العوامل الأخرى التى تتحكم بالسعر كالمصنعية، وهى العامل الذى يخلق التفاوت فى الاسعار داخل المحال المختلفة فى مصر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.