كم أسعار الاشتراك في ديزني بلس بالريال السعودي وموعد اطلاق الباقة المميزة

يتساءل عدد كبير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن أسعار الاشتراك في ديزني بلس بالريال السعودي، وذلك لاهتمام الكثير لخدمة ديزني بلس التي تتضمن الكثير من المحتوى التي تقدمه، حيث يوجد الكثير من الأشخاص يعشقون المحتوى ما يتم تقديمه من خلال شركة ديزني العالمية، وبشكل خاص العرب الذين قد شاهدوا افلام ديزني والتي كانت باللهجة المصرية، وسوف نستعرض الآن اسعار الاشتراك في ديزني بلس بالريال السعودي.

أسعار الاشتراك في ديزني بلس بالريال السعودي

ونجد أن هناك رغبة كبيرة للكثير من الأشخاص لكي يتم الاشتراك في منصة ديزني بلس، وقد جاءت الأسعار الخاصة  بالاشتراك في ديزني بلس لتكون بسيطة والتي جاءت على النحو التالي.

  • جاء سعر اشتراك خدمة ديزني بلس في المملكة العربية السعودية على نحو 30 ريال سعودي للباقة الشهرية، و 300 ريال سعودي للباقة السنوية
  • كما نجد ان سعر اشتراك ديزني بلس في مصر: 50 جنيه للباقة الشهرية و 500 جنيه مصري للباقة السنوية.
  • وكذلك قد جاء سعر اشتراك ديزني بلس في قطر: 30 ريال قطري شهريا و 300 ريال قطري سنويا.
  • وقد جاء سعر اشتراك ديزني بلس في الكويت: 3 دينار شهريا و ٢٧.٥٠ دينار سنويا.
  • وفي الامارات فنجد ان سعر اشتراك ديزني بلس في الإمارات على نحو 30 درهم إماراتي للباقة الشهرية و 300 درهم اماراتي للباقة السنوية.

الموعد الرسمي لانطلاق ديزني بلس

وقد أعلنت شركة ديزني رسميا بالإعلان عن الموعد الرسمي الذي سيتم فيه انطلاق منصة ديزني بلس، والتي يتم انطلاقها في جميع المناطق العربية والشرق الأوسط، فقد أكدت أن انطلاق المنصة رسميا كان في يوم 8 من شهر يونيو، والتي يتم الاشتراك بها بسهولة من خلال أكثر من طريقة في جميع الدول العربية بشكل عام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.