استقرار أسعار الدواجن اليوم السبت 14/3/2020في الأسواق المصرية


نتابع اليوم أسعار الدواجن في الأسواق المصرية وفقاً لأخر سعر سجله سعر الكيلو في محلات التجزئة اليوم السبت 14/3/2020، شهد سعر الدواجن في مستهل تعاملات الأسواق اليوم ثبات ملحوظ في أغلب محلات التجزئة في مختلف المحافظات بفارق طفيف في السعر من مكان لمكان، وذلك في ظل توسط حركة البيع والشراء بسبب عدم خروج أغلب المواطنين من منازلهم بسبب موجة الطقس السيء التي تمر بها البلاد خلال هذه الأيام والتي من المقرر أن تنتهي غداً الأحد.

وتعد الدواجن البيضاء النوع الأكثر إقبالا من جانب المستهلكين بالاسواق باعتبارها أرخص مصادر البروتين، ذلك بجانب توفرها بكميات كبيرة اغلب الوقت في الأسواق بالشكل الذي يتناسب مع زيادة حجم الطلب عليها .

أسعار الدواجن اليوم

وبمتابعة متوسط أسعار الدواجن اليوم سواء الدواجن البيضاء أو الدواجن البلدية يتبين عدم ترك السعر في أغلب الأسواق المحلية وذلك وفقاً لبيانات مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار الخاص بمجلس الوزراء، وسوف نوضح للمستهلكين السعر الذي يبلغه متوسط سعر الكيلو بداية من سعر الكيلو بالمزرعة إلى سعر الكيلو بمحل التجزئه.

ويقدم موقعنا خدمة أسعار الدواجن كنوع من التسهيل على المستهلك في كل مكان معرفة الأسعار قبل نزول الأسواق، حتي يتمكن من معرفة المحلات الأكثر الالتزام بالسعر المعلن ويتمكن من المقارنة في حال رفع السعر على المستهلكين، وفيما يلي بيان باسعار الدواجن اليوم .

أسعار الدواجن اليوم السبت 14/3/2020في مصر

سعر كيلو الدواجن البيضاء يتراوح من 28إلى 35 جنية ، بينما يتراوح سعر كيلو الدواجن البلدي من 38 إلى 40 جنية الكيلو، وأما بالنسبة لأسعار الاوراك والبانية فقد بلغ سعر كيلو الأوراك 33 جنية، ويبلغ سعر كيلو البانيه من 60 الي 65 جنية، ووصل سعر كيلو الفراخ الأمهات 22جنية، وسعر كيلو الفراخ لحم ساسو35 جنية، وبالنسبة لسعر كيلو الفراخ لحم رومي برونزي 52 جنية وبلغ سعر كيلو لحم رومي أبيض 38 جنية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.