أغرب الشواطئ في العالم | شواطئ باللون الأحمر والأسود والوردي تعرف عليها

نسمع في حياتنا عن شواطئ جميلة ورائعة، حيث أن رمالها تكون باللون الأصفر ومياها تكون باللون الأزرق الصافي  والجميل، ولكن هل سمعنا في عالمنا عن شواطئ تتميز مياها ورمالها بألوان أخري، وفي هذه المتابعة جاءنا لكم بــ أغرب الشواطئ في العالم التي تتميز مياها وألوانها بالون مختلفة ولكن ما هي؟ وأين توجد؟.

أغرب الشواطئ في العالم ذات الألوان

أغرب الشواطئ في العالم

شاطئ الرمال الوردية في جزر الباهما
شاطئ الرمال الوردية

و يعد أول شاطئ هو الشاطئ الذي تتميز رماله باللون الورد الفاتح، بينما مياه تتميز بأنها باللون الأزرق والأخضر معا، وهذا الشاطئ يوجد في الباهاماس  وذلك في جزر الباهما، ويرجع تلوين الرمال باللون الوردي، هو وجود بعض الحيوانات التي تعيش في هذا الشاطئ يتكون لون قشرتها من اللون الوردي، وعندما تموت تحملها الأمواج وتترسب لكي يصبح لونها هكذا.

شاطئ كايهالولو الأحمر
شاطئ كايهالولو الأحمر

و من الشواطئ الرائعة والجميلة في العالم، هو شاطئ كايهالولو والذي يقع هذا الشاطئ في جزيرة ماوي، حيث أن رمال هذا الشاطئ تتميز بأن لونها الأحمر الغامق، وأكدت بعض الجرائد العالمية المشهورة على أن هذا الشاطئ لا يوجد أي شاطئ لونه أحمر مثل درجة لون هذا الشاطئ.

شاطئ بيانالو الأسود
شاطئ بيانالو الأسود

و ما بين تلك الشواطئ أخترنا لكم الشاطئ الذي تكون رمالها من اللون الأسود، وهذا الذي أدي إلى أستغراب الملايين حول العالم، والاستغراب كيفية وجود شاطئ بهذا اللون؟ ولكن الشاطئ موجود بالفعل وهو يدعي شاطئ بيوناليو الأسود، والذي يعد هذا الشاطئ أطول الشواطئ السوداء في العالم، والجدير بالذكر أن اللون الأسود قد كونته الحمم ولكن عند التقاءها بالمحيط أصبح هذا لونها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    معجب بهدا