أسعار رحلات عمرة 2019 – 1440 وزيادة 10% عن العام الماضي

سوف نتعرف معكم على مواعيد العمرة خلال عام 2019 ميلادياً، 1440 هجرياً في مصر، وأسعار رحلات العمرة بالجنية سواء كانت بري أو بحري أوطيران، تلبيه للراغبين في زيارة الأراضي المقدسة على التكاليف الخاصة بتلك الرحلة الدينية الروحانية، وتختلف حسب معايير معينة  سنقوم بتوضيحها خلال الأتي.

أسعار رحلات عمرة 2019 - 1440 وزيادة 10% عن العام الماضي

بداية  الأمر نوضح أن هذه الأسعار تقريبية حيث يختلف السعر الخاص  بالتكلفة من شركة سياحة إلى أخرى، حيث تتسابق شركات السياحة على تقديم أسعار أقل بخدمات أفضل، الاختلافات في الأسعار تكون في الغالب نتيجة طريقة السفر سواء كان طيران أو بري أو بحري، بالإضافة إلى المستوي الخاص بالفنادق والإقامة والقرب من الحرم النبوي الشريف، حيث ارتفعت الأسعار عن العام الماضي بسبب الرسوم المفروضة من جانب المملكة العربية السعودية ومن جانب مصر كذلك.

أسعار عمرة 2019 في مصر

المستوى الأسعار بالجنية المصري
البرنامج الاقتصادي من 10 إلى 14 ألف جنيه
رحلات العمرة البرية من 7 آلاف إلى 9 آلاف جنيه
مستوى 4 نجوم من 15 ألف إلى 20 ألف جنيه
مستوى فاخر  من 25 ألف  دون سقف محدد

حيث أن عمرة المولد النبوي شهر نوفمبر الماضي شهدت إقبال ضعيف بسبب الزيادة في أسعار العمرة التي وصلت لأكثر من 14 ألف جنيهاً حيث أن  عمرة المولد النبوي شهر نوفمبر الماضي شهدت إقبال ضعيف بسبب زيادة أسعار العمرة التي وصلت لأكثر من 14 ألف جنيهاً.

ومن المتوقع تؤثر زيادة أسعار رحلات العمرة هذا العام على معدل التدفق من قبل الراغبين في أداء رحلة العمرة من مصر خلال العام الراهن مع أرتفاع التكاليف قد يقل عدد المعتمرين عن العام الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد