أسعار جميع السجائر المستورده والمحلية بعد رفع الأسعار اليوم بقرار جمهوري

صدر مساء اليوم قرار جمهوري بزيادة الضريبه على جميع انواع السجائر المحلية والمستوردة بنسبة 50%  فزادت أسعار السجائر ما بين 3.75  و5.75 وقد حدث بعض اللغط لدي البعض لذا فاننا في نجوم مصرية نقوم بتوضيح جميه الأسعار لكم في هذا الموضوع.

ليصبح سعر السجائر الميريت والدانهيل والديفدوف والمارلبورو  25 جنيه ونصف بدلا من 19.75   بينما ارتفعت أسعار الآنواع الاتيه – فولوريدا – بوستن – مونديال – لايت – هوليود  الي 12 جنيه نصف وقد كان سعرها قبل الزيادة 8 جنيه و75 قرشا.

dbt-3-lf-lb-sjyr-mjhwl-lmsdr-blgrby

وقد اترفعت أسعار الآنواع الاتية: بلموند – جولدن – نيولايلس – كليوباترا الي 12 جنيها بدلا من 8 جنيهات  وأصبح سعر ال نيكست 18 ونصف جنيه بدلا 13 جنيه و75 قرشا ورثمانز أصبح سعرها 18 جنيه و75 قرشا بعد أن كانت 14 جنيه فقط  وسوبر وكليوباترا بوكس أصبحت 12 بدلا من 8 ونصف وال ام سجلت 19 جنيه ونصف بدلا 14 جنيه وفايسوري أصبحت 15 جنيه ونصف بدلا من 11 جنيه.

جدير بالذكر أن أسعار السجائر كانت قد ارتفعت في وقت سابق ليصبح هذا هو ثاني ارتفاع لها في أقل من عام وللسجائر أضرارها العديدة على الصحة حتى أن الشركات المنتجة لها تكتب على علبة السجائر الجملة الشهيره (( التدخين ضار جداً بالصحة ويسبب الوفاة ))

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد