أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الخميس 6-7-2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء… إستقرار معظم العملات في ختام تعاملات اليوم

نطرح إليكم عبر موقعنا نجوم مصرية حركة تداولات أسعار الأوراق النقدية العربية والأجنبية من داخل المصارف (البوك)، والأسواق الموازية (السوداء) المصرية، هذا المساء يوم الخميس 6 شهر يوليو 2017، ونعرض مؤشر الأوراق النقدية وعلل الصعود والانخفاض، فقد انخفضت الأوراق النقدية بشكل ملحوظ عن معدلات الثلاثة شهور الفائتة في ظل الكثير من العوامل، والعوامل التي تؤدي لنشاط السوق الغير رسمية أو استقراره.

أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الخميس 6-7-2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء… إستقرار معظم العملات في ختام تعاملات اليوم 2 6/7/2017 - 9:41 م

افتتحت الأوراق النقدية تداولات ذلك الأسبوع بهبوط جماعي واصل طيلة الأسبوع وحتى هذا النهار يوم الخميس، خاتمة الأسبوع، في وجود صعود الاحتياطي النقدي في المصرف المركزي المصري وباقي المصارف المصرية لمستويات غير مسبوقة الأمر الذي يؤدي لاستقرار سعر الاستبدال بمكان البيع والشراء المصري:

  1. استمرت كل الأوراق النقدية الهبوط في ذلك الأسبوع، نتيجة لـ أسباب داخلية، وهو ازدياد الاحتياطي النقدي، غلاء المعروض زيادة عن المطلب.
  2. انتهت تداولات الأمس بهبوط جماعي في سعري البيع والشراء لمستوى لم تبلغه منذ 3 شهور.
  3. متوقع لها هذا النهار المزيد من الهبوط.
  4. بدأت المصارف تداولاتها على الأوراق النقدية بتباين في الأداء ما بين ازدياد واستقرار وهبوط.
  5. استقرار نسبي في تعاملات وسط النهار، واستقرار في كل الأوراق النقدية في عاقبة التداولات.

أسعار العملات العربية والأجنبية داخل البنوك المصرية

أسعار العملات العربية والأجنبية داخل البنوك المصرية أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الخميس 6-7-2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء… إستقرار معظم العملات في ختام تعاملات اليوم 1 6/7/2017 - 9:41 م

سعر العملات العربية والأجنبية بالسوق السوداء

بدأت تداولات أسعار العملات العربية والأجنبية هذا اليوم تستقر بشكل مستوي مقارنة بالأسعار آمس، ويذكر أن تعاملات الآمس كانت قد إنتهت وإختتمت بالإنخفاض؛ نظراً لقلة الطلب على العملات خاصة الدولار الأمريكي.

  • الدولار الأمريكي: شراء 18.10 جنيه، بيع 18.12 جنيه.
  • الجنيه الاسترليني: شراء 21.37 جنيه، بيع 21.47 جنيه.
  • اليورو: شراء 20.50 جنيه، بيع 20.75 جنيه.
  • الريال السعودي: شراء 5.00، بيع 5.10 جنيه.
  • الدرهم الإماراتي: شراء 4.10 جنيه، بيع 4.15 جنيه.
  • الدينار الكويتي: شراء 58.25 جنيه، بيع 58.35 جنيه.
  • الدينار البحريني: شراء 46.00 جنيه، بيع 46.08 جنيه.
  • الريال العماني: شراء 46.10 جنيه، بيع 46.20 جنيه.

تلخيص تداولات يوم الاربعاء

انخفضت أكثر الأوراق النقدية في انتهاء التعاملات:

  1. هبط الدولار الأمريكي والعملة البريطانية والعملة الأوروبية الأوروبي.
  2. هبط العملة السعودية الريال السعودي والدرهم الإماراتي والدينار الأردني.
  3. هبط سعر العملة الكويتية والريال العماني.
  4. تبعهم في الهبوط الدينار البحريني.

تجديد المرحلة الصباحية

شهدت كل الأوراق النقدية العربية والأجنبية حالة من السكون، وذلك أثناء الفترة الصباحية نحو معدلاتها السعرية الماضية بالأمس، وكانت قد إنخفضت بشكل ملحوظ في تداولاتها بالمصارف (البنوك) بالأمس في ظل تزايد الاحتياطي النقدي للمصارف المصرية من النقد الأجنبي وإنتهاء أزمة إدخار الورقة النقدية الأمر الذي أسفر لتدني أثمانها.

تجديد 10:15 صباحا

افتتحت الأوراق النقدية تداولاتها بالمصارف بتباين هائل في الأداء:

  1. سكن سعر الدولار الأمريكي والعملة البريطانية والدينار الأردني.
  2. هبط سعر العملة الأوروبية والعملة السعودية والريال العماني والدينار البحرين.
  3. زاد بحوالي بسيط سعر العملة الكويتية في مطلع التداولات.

تجديد 12:00 ظهرا

استقرار نسبي في معظم الأوراق النقدية أو هبوط بسيط في مرحلة وسط النهار، كما أن الهبوط هبوط بسيط عن معدلات الغداة، وعن الانخافض السريع للأوراق النقدية الذي واصلت عليه منذ مطلع ذلك الأسبوع.

تجديد 1:30 ظهرا

سكنت كل الأوراق النقدية في حين عقب الساعة 12 ظهرا، في كل المصارف في حين زاد العملة الكويتية وحده بنحو 5 قروش عن آخر تعاملات له بالمصارف.

تجديد انتهاء التداولات

انتهت الأوراق النقدية العربية والأجنبية تداولات هذا النهار يوم الخميس بثبات في كل المصارف، وقد كانت كل الأوراق النقدية قد اتخذت اتجاها منخفضا منذ مطلع ذلك الأسبوع عقب استقرار نسبي واصل لنحو شهر في أكثرية الأوراق النقدية، وانتهت جميعها مستقرة الأمر الذي يترك تأثيره على تداولاتها هذا النهار والفترة القادمة، أجازة المصارف، بالسوق الموازية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.