أسعار السلع على البطاقة التموينية | بعد قرار وزير التموين المصري بخفض أسعار بعضها وتثبيت الباقي.. إليكم التفاصيل

قرار جديد من وزير التموين المصري يهدف إلى تقديم خدماتٍ مُيسرة أكثر إيجابية للمواطن المصري وذلك عبر السلع المُدعمة والتي تُقدم إليه من قبل الدولة المصرية، فبعد أن أكدت وزارة التموين وبشكلٍ قاطع على توافر جميع السلع المُقررة على بطاقة التموين لشهر مارس الجاري بجميع منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة بالإضافة إلى جميع الجمعيات الاستهلاكية المُرفقة بيها، يُصدر وزير التموين المصري قراره بخفض أسعار بعض السلع على البطاقة التموينية وذلك إبتداءً من صرف مُقررات البطاقة لشهر مارس الجاري، وأيضاً قرر الوزير تثبيت أسعار باقي السلع المدعومة المقررة على البطاقة التموينية بالرغم من الإرتفاعات الأخيرة التي طالت تكلفتها العامة، ونقدم إليكم وفق المصادر الرسمية أسعار السلع التموينية على البطاقة بعد القرارات الأخيرة.. فإليكم تفاصيلها.

أسعار السلع على البطاقة التموينية | بعد قرار وزير التموين المصري بخفض أسعار بعضها وتثبيت الباقي.. إليكم التفاصيل 1 5/3/2018 - 7:38 م

ما هي أسعار السلع التموينية على بطاقة التموين

وقبل البدء في سرد أسعار السلع التموينية على البطاقة علينا أن نُشير إلى أن السلع التي طالها القرار الوزاري بالتخفيض.. وهي العدس بنسبة خفض 20 % الجبنة التتراباك بنسبة خفض 8 % وذلك يخص العبوة نصف كيلو، الدقيق الفاخر بنسبة خفض 5 %.. والآن إليك وفق البيان الرسمي من وزارة التموين لشهر مارس 2018 الأسعار الرسمية المُعلنة للسلع على البطاقة التموينية.

السكر 9.5 جنية للكيلو.
الأرز 6.5 جنيه للكيلو.
المكرونة 2.25 جنيه ل 350 جرام.
العدس 8 جنيه للنصف كيلو.
الفول 3.5 جنيه للنصف كيلو.
زيت خليط 14 جنيه ل 800 جرام.
زيت عباد 20 جنيه ل الواحد لتر.
المسلى الصناعى 17.25 جنيه ل 800 جرام.
الشاى 3 جنيه لعبوة 40 جرام.
الصلصة 4.75 جنيه ل 300 جرام.
الدقيق 6 جنيه للكيلو.
جبنة تتراباك عبوة ربع كيلو ب 5 جنيه
جبنة تتراباك عبوة نصف كيلو ب 9.5 جنيه
لبن جاف 17 جنيه ل 125 جرام
خل 4.25 جنيه ل 900 جرام.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.