أسعار الدواجن واللحوم اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 في السوق المصري وسعر كرتونة البيض البلدي

سعر الدواجن اليوم، ضمن نشرتنا الاقتصادية المستمرة عبر موقعنا نجوم مصرية نقدم لكم اليوم أسعار الدواجن واللحوم وكذلك أسعار كرتونة البيض الأحمر والبلدي والأبيض، يلجأ الكثير من المواطنين لمعرفة الأسعار بشكل مستمر باعتبارهم من المواد الغذائية الهامة والتي يكثر عليها الطلب باستمرار من قبل المواطنين، الجدير بالذكر أن الأسعار الخاصة بالدواجن واللحوم قد شهدت العديد من الارتفاعات خاصة بعد تعويم الجنية ورفع أسعار العلف.

أسعار الدواجن اليوم

أسعار البيض

النوع السعر بالجنية المصري
كرتونة البيض الأحمر 43
كرتونة البيض البلدي 48
كرتونة البيض الأبيض 43

أسعار الدواجن واللحوم اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 في السوق المصري وسعر كرتونة البيض البلدي 1 20/9/2017 - 3:55 م
أفاد بعض المتعاملين في السوق المصري لمحرر موقع نجوم مصرية بأن أسعار البيض والدواجن قد شهدت استقرار تام بعد مراحل من التذبذبات التي أغضبت الكثير من المواطنين نتيجة الغلاء وعدم تحمل بعض المواطنين هذا الغلاء مقارنة بالدخل الخاص بهم، كما توقع بعض المتعاملين بأن الأسعار قد تشهد مزيد من الانخفاض خلال الفترات القليلة القادمة.

أسعار الدواجن في مصر

تختلف الأسعار وفق لسعر المزرعة وسعر بيعها للمستهلك، فسجلت كيلو الدواجن البيضاء 22 جنية، أما عن أسعار كيلو الدواجن الحمراء فتراوحت أسعاره وسجل أعلى سعر 25 جنية والأسعار قد تختلف من مكان لأخر وفق البائع والمكان، فيما سجل الحمام 45 جنية، وجاء كيلو الأرانب 37 جنية، البط 45 جنية.

أسعار الدواجن واللحوم اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 في السوق المصري وسعر كرتونة البيض البلدي 2 20/9/2017 - 3:55 م

أسعار اللحوم في مصر

لا شك أن الإقبال قل على اللحوم بعد تعويم العملة المصرية أمام العملات الأخرى وارتفاع الأسعار الأمر الذي جعل الكثير من المواطنين يتجهوا إلى الدواجن باعتبارها أفضل بديل لمواجهة غلاء الأسعار،  حيث أدي انخفاض الطلب على اللحوم بشكل عام إلى استقرار الأسعار منذ بداية شهر سبتمبر وحتى الوقت الحالي.

أسعار الدواجن واللحوم اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 في السوق المصري وسعر كرتونة البيض البلدي 3 20/9/2017 - 3:55 م

استقر سعر الكبدة المجمدة عند ثلاثون جنية للكيلو الواحد، فيما سجل سعر كيلو الكبدة البلدي 150 جنية، تراوحت أسعار اللحم الجاموسي بداية من 150 جنية وحتى 160 جنية، وأسعار الضأن سجلت نفس الأسعار تقريبا بنحو 135 جنية وحتى 150 جنية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.