أسعار جميع أنواع الأسمنت بالطن في مصر اليوم الأربعاء 19/09/2018

نتابع معكم أسعار الأسمنت اليوم في الأسواق المصرية حيث من المعلوم أن أسعار مواد البناء في الفترة الأخيرة لاقت بعض الزيادة في الأسعار وذلك في ظل ارتفاع تكاليف الإنتاج مما أضطر المصانع لرفع سعر مواد البناء على المستوى العام من حديد وأسمنت ورمال ومواد طلاء، واليوم بمتابعة سعر الأسمنت نجد أن أسعار جميع أنواع الأسمنت تتأرجح في الزيادة في أسعارها يومياً ما بين جنية أو اثنين جنية زيادة في سعر الطن وبمقارنة الأسعار فقد تبين أن متوسط سعر الطن ما يقدر ب900جنية.

سعر الأسمنت اليوم

حيث سجل سعر طن الأسمنت في الشركة العربية المسلح 913 والنصر 828ج  للأسمنت جنية بينما بينما سجل سعر الطن في شركة السويدى 913جنية.

وعن أسعار طن أسمنت المخصوص 883ج بينما سجل طن أسمنت حلوان 895ج.
أسمنت التعمير فقد بلغ سعر الطن 860جنية.

وعن أسعار الأسمنت الأبيض والتي تعد مرتفعة مقارنة بأسعار الأسمنت الأسود وأسعاره تتراوح ما بين 2000جنية إلى 2040جنية للطن لمختلف الآنواع حيث بلغ سعر طن أسمنت سيناء 1980ورويال2000.

وعن سعر طن الأسمنت المخلوط فقد سجل اليوم سعر 800جنية.

وأخيراً أسعار طن الأسمنت المقاوم للملوحة ليسجل 900جنيها للطن لمختلف الشركات ماعدا سعر طن الأسمنت المقاوم من السويدى فبلغ سعره 940ج.

وبذلك نكون وضحنا من خلال موقعنا اليوم متوسط الأسعار الموجود بالسوق لكن الأسمنت بمختلف أنواعه لمختلف الشركات مع مراعاة أحتمال وجود فارق بسيط في حالة تغيير الأسعار من جانب تجار التجزئة حيث أن تلك الأسعار للأسمنت سعر الجملة من المصانع والشركات.

تحديث  ويشهد سعر الأسمنت هذه الفترة أنخفاض في السعر بمعدل ملحوظ كما أن السعر شبة مستقر منذ تعاملات بداية هذا الأسبوع أنتظرونا ومتابعة لتطورات أسعار الأسمنت بالاسواق المصرية وكل جديد.

تحديث ومن متابعة أسعار الأسمنت اليوم في الأسواق المصرية يتبين أن سعر الأسمنت يشهد تراجع مستمر في السعر في الفترة الأخيرة لذلك نجد أن مختلف الآنواع شهد أنخفاض في السعر ملحوظ 

وبحسب تصريحات الغرفة التجارية فأن متوسط سعر طن الأسمنت 900 ج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.