أجمل وأجدد تسريحات الشعر العملية تناسب البنات في المدارس

تسريحات الشعر هي من أحب الأمور بالنسبة لكل فتاة، ولكن معظم الأمهات تحتار في كيفية عمل تسريحة للشعر بحيث تناسب أيام الدراسة أو غيرها من المناسبات خاصة إذا كان الجو حار وترغب في لم الشعر، وبما أننا في موسم دخول الدراسة بعض المدارس يحرصون على شكل ملائم للطلبة والطالبات، الأمر الذي يكون صعباً بعض الشيء للأمهات.

تسريحات الشعر

مظهر الشعر لابد أن يكون جميلاً وجذاباً خاصة في المدارس لأن اليوم يكون طويلاً ويحلو اللعب واللهو وإذا كان الشعر غير محكوماً فيتعرض للهيشان وبالتالي يجعل المظهر غير جميل، ولهذا تحرص كل أم على أن تجعل أطفالها يتحلون بمظهر جميل وشعرهم منسق وجذاب، وتدخل الموضة أيضاً في تسريحات الشعر، فيتطور ويظهر كل يوم والتالي الجديد من طرق قصات وفورم الشعر ومنها تغيرات بسيطة ولكنها تجدد من القصة تماماً.

تعد قصة الظفيرة هي المعتادة في أيام المدارس مما تجعل معظم البنات يملون منها ويرغبن في التجديد والتغيير، خاصة أن ظهرت العديد من الأشكال الرائعة مثل الخصلات الملفوفة حول بعضها وعمل الكحكة بشكل جديد والسنبلة، أو يمكنك إدخال شريط ستان في الشعر فهو يعطي تجديد وفي نفس الوقت بسيط وغير مكلف مادياً.

أجمل تسريحات الشعر للبنات تناسب المدارس

نقدم لكي سيدتي أجدد تسريحات الشعر مثل الخصل والكحكة بشريط الستان والسنبلة الجميلة وقصات أخرى..تابعي الصور لكي تجددي في شعر طفتلكي بأجمل التسريحات وعلى الموضة:-

أجمل وأجدد تسريحات الشعر العملية تناسب البنات في المدارس 1 8/9/2017 - 8:24 م

أجمل وأجدد تسريحات الشعر العملية تناسب البنات في المدارس 2 8/9/2017 - 8:24 م

أجمل وأجدد تسريحات الشعر العملية تناسب البنات في المدارس 3 8/9/2017 - 8:24 م

أجمل وأجدد تسريحات الشعر العملية تناسب البنات في المدارس 4 8/9/2017 - 8:24 م

أجمل وأجدد تسريحات الشعر العملية تناسب البنات في المدارس 5 8/9/2017 - 8:24 م

أجمل وأجدد تسريحات الشعر العملية تناسب البنات في المدارس 6 8/9/2017 - 8:24 م

أجمل وأجدد تسريحات الشعر العملية تناسب البنات في المدارس 7 8/9/2017 - 8:24 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.