«آخرهن ياسمين صبري».. أشهر حالات الطلاق بين الفنانين في 2017

يشهد الوسط الفني كل فترة حالات انفصال الفنانين ومنهم من يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي  بسبب هذا الطلاق والبعض منهم يضع حدا لهذا التدخل في حياتهم الخاصة ويطلبون من جمهورهم بتركهم وشأنهم، وكان اخر حالات الطلاق التي حدثت في الوسط الفني هو طلاق الفنانة ياسمين صبري عن زوجها محمد والذي أعلنت عن زواجها في برنامج صاحبة السعادة، ومن خلال هذا المقال نعرض اهم حالات الطلاق التي حدثت في الوسط الفني عام 2017

«آخرهن ياسمين صبري».. أشهر حالات الطلاق بين الفنانين في 2017 1 25/10/2017 - 11:42 م
  • دوللي شاهين:

وكان هذه أول حالات الطلاق التي شهدتها عام 2017 وقد حدث الطلاق بين الفنانة دوللي شاهين والمخرج اللبناني باخوس علوان بعد خلافات طويلة ولكن مصادر مقربة من الفنانة دوللي شاهين اكد أن زوجها يشترط الموافقة على عمل فني للفنانة دولي شاهين قبل أن يعرض عليها.

  • روبي :

وكانت من أكثر حالات الطلاق التي أحدثت جدلا واسعا الفنانة روبي رفعت دعوي خلع على زوجها المخرج سامح عبد العزيز خوفا ألا تقيم حدود الله وبالفعل تم الطلاق.

  • مني عبد الغني :

انفصلت الفنانة مني عبد الغني عن زوجها رجل الأعمال محمد قورة في أغسطس بعد زواج دام لأكثر من عشر سنوات وحرصت مني عبد الغني عدم إظهار اي جزء من حياتها الخاصة حتى بعد الطلاق.

  • محمد  عيد :

انفصل محمد عيد عن زوجته وفاء بعد زواج دام ما يقرب من ثلاث سنوات، وتزوج من اخري واكد أكثر من مرة انه يشعر بالسعادة في زواجه الثاني.

  • ياسمين صبري:

وأخرهم الفنانة ياسمين صبري التي انفصلت عن زوجها بشكل نهائي بعد زواج استمر لخمس سنوات وكانت متزوجة قبل دخولها الوسط الفني حيث كان أول عمل فني لها مسلسل جبل الحلال مع الراحل محمود عبد العزيز ولكنها لم تكن تتحدث عن زوجها في أي برامج تلفزيونيو ولكنها صرحت في برنامج صاحبة السعادة أنها متزوجة وكانت مفاجأة للجمهور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.