استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم وزارة التربية السودانية 2022

بدأ العديد من طلاب وطالبات الصف الثامن في إرسال العديد من الأسئلة على الصفحة الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم، ويرغب الطلاب والطالبات في معرفة موعد ظهور نتيجة شهادة الأساس السودان الخرطوم، حيث ردت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف تظهر على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة وذلك عقب إكمال تصحيح باقي أوراق الامتحانات ورصد درجات ومجموع الطلاب والطالبات، ويجب على الطلاب متابعة الصفحة الرسمية للوزارة وانتظار موعد الإعلان عن نتيجة شهادة الأساس السودان الخرطوم.

نتيجة الأساس ولاية الخرطوم

نتيجة الأساس ولاية الخرطوم

متين استخراج نتيجة شهادة الأساس

أعلنت وزارة التربية والتعليم في السودان بعض الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها لكي يتم الحصول على نتيجة شهادة الأساس يجب التوجه إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بوزارة التربية السودانية، ثم اضغط على كلمة “نتيجة الأساس”، ثم اختر كلمة “موقع نتائج امتحانات شهادة الأساس”، اختر الولاية، ثم دون رقم الجلوس ورمز التحقق، ثم اضغط على كلمة “بحث”، وانتظر بضع دقائق حتى تظهر صفحة مدون بها درجات الطالب ومجموعه الكلي.

موعد ظهور نتيجة شهادة الأساس الخرطوم السودان

قالت وزارة التربية والتعليم في السودان أن نتيجة شهادة الأساس سوف تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، وعقب إتمام مراجعة كافة أوراق الامتحانات والدرجات في الكنترول، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة شهادة الأساس يوم السبت المقبل.

الاستعلام عن نتيجة شهادة الأساس السودان الخرطوم في كافة الولايات
لكي يتم معرفة نتيجة شهادة الأساس السودان الخرطوم يجب عليك تنفيذ بعض الخطوات البسيطة وهي التوجه إلى الرابط الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، ثم الضغط على كلمة “نتيجة شهادة مؤسسة ولاية الخرطوم”، دون كل البيانات المطلوبة منك على الموقع مثل الاسم ورقم الهاتف ورقم المقعد، ثم اكتب رمز التحقق في المكان المخصص له، واضغط على كلمة “بحث” وانتظر قليلاً حتى يتم فتح الصفحة المدون بها درجات الطالب ومجموعه الكلي.

الاستعلام عن نتيجة شهادة الأساس السودان الخرطوم

أوضحت وزارة التربية والتعليم في السودان أنه عند الاستعلام عن نتيجة شهادة الأساس يجب تنفيذ بعض الخطوات وهي اضغط على الرابط الإلكتروني الخاص بالوزارة، ثم اختر كلمة “نتيجة شهادة الأساس”، دون رقم المقعد، اكتب رمز التحقق، ثم اضغط على كلمة “بحث”.

ازدادت عمليات البحث من الطلبة والطالبات في خلال الساعات الأخيرة من اليوم الأحد حول معرفة نتائج الشهادة السودانية للصف الثامن حيث من المنتظر أن يتم إعلانها بعد ساعات من الآن ونتابع معكم تفاصيل اعلان النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالسودان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد