وزارة التعليم تتيح رابط تسجيل الرغبات للثانوية العامة 2023.. اختار كليتك

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، رابط تسجيل الرغبات للثانوية العامة 2023، وذلك لقبول الطلاب بالجامعات الحكومية والمعاهد المختلفة، جاء ذلك بعد ساعات من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، واستعدادًا للعام الدراسي الجامعي الجديد 2023/2024،

وزارة التعليم تتيح رابط تسجيل الرغبات للثانوية العامة 2023.. اختار كليتك

وقدمت الوزارة عبر رابط تسجيل الرغبات للثانوية العامة 2023، جميع المعلومات التي تهدف لمساعدة الطلاب على الاستخدام السليم للموقع، حتى يتثنى لهم اختيار الرغبات بدقة تمهيدا للالتحاق بالدراسة في العام الدراسي المقبل 2024.

رابط تسجيل الرغبات للثانوية العامة 2023

يتم قبول الطلاب بالجامعات والمعاهد عن طريق التنسيق بشكل إلكتروني، من خلال التقديم عبر رابط تسجيل الرغبات للثانوية العامة 2023، الذي أتاحته الوزارة، بعد استكمال مجموعة من المراحل التي سيعلن تفصيلها مكتب التنسيق تباعًا في بيانات رسمية خلال الأيام المقبلة، ويمكن الدخول على الرابط من  هـــــنــــا.

ويتاح تسجيل الرغبات عبر ذلك الرابط للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية، والشهادات المُعادلة (العربية والأجنبية) ومدارس المتفوقين والشهادات الفنية.

أدلة إرشادية للتنسيق بشكل صحيح

وكانت وزارة التعليم العالي، قد أعلنت في بيان رسمي اليوم، إنه من المقرر نشر عدة مجموعة من الأدلة الإرشادية تباعًا، ليتمكن الطلاب من تسجيل رغباتهم بشكل صحيح عندما يبدأ التنسيق رسميًا عبر رابط تسجيل الرغبات الذي أتاحته الوزارة.

نتيجة الثانوية العامة 2023

وكانت وزارة التربية والتعليم أتاحت الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2023 صباح اليوم الاثنين، بعد أن أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التعليم والتعليم الفني، اعتمادها أمس، ويمكنكم الاستعلام على النتيحة عبر النقر هنـــا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد