وزارة التعليم السعودية تكشف عن موعد التقديم على الوظائف التعليمية والإعلان عن أسماء المرشحين للمقابلات

كشفت وزارة التعليم السعودية عن المواعيد الرسمية للتقديم على الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445 هجرياً، وأوضحت الصفحة الرسمية لوزارة التعليم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر صباح اليوم الأحد مواعيد التقديم بالإضافة إلى أسماء المرشحين للمقابلات على الوظائف التعليمية في وزارة التعليم.

مواعيد التقديم على الوظائف التعليمية

وظهر خلال منشور وزارة التعليم على تويتر المواعيد الرسمية للتقديم، ويبدأ التقديم في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 محرم 1445 هجرياً والموافق أيضاً 25 يوليو 2023، أما عن موعد انتهاء التقديم فهو يوم الأحد الموافق 12 محرم 1445 هجرياً والموافق 30 يوليو 2023 في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما عن موعد الإعلان عن أسماء المرشحين للمقابلات على الوظائف التعليمية فتم تحديد يوم الثلاثاء الموافق 14 محرم 1445 هجرياً و1 أغسطس 2023 في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتهيب الوزارة دائماً بالمواطنين الالتزام بالمواعيد المُحددة من قبل الوزارة الخاصة بمواعيد التقديم على الوظائف التعليمية التي أعلنت عنها وزارة التعليم الموجودة في المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد