وزارة التربية الوطنية.. تحدد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 دورة جوان “الأحد 25\06\2023 الساعة 15:00” عبر موقع الديوان الوطني وفضاء الأولياء

تستعد وزارة التربية الوطنية لإعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 دورة جوان للمترشحين المتمدرسين والأحرار، ويتم استخراج نتائج البيام 2023 إلكترونياً عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وموقع فضاء الأولياء، فقد ازداد البحث بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية عن خطوات استخراج كشف نقاط الشهادة المتوسطة بيام 2023 دورة جوان، وكانت لجان التصحيح قد انتهت من عمليات التصحيح ورصد الدرجات تمهيداً لرفعها على الموقع الرسمي بعد اعتمادها من وزارة التربية الوطنية، وكانت لجان التصحيح قد أدت مهمتها على أكمل وجه للانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانية وإعلان النتائج قبل عيد الأضحى المبارك، وسوف نتعرف في هذا المقال على خطوات الاستعلام عن نتائج البيام 2023 والموعد الرسمي لإعلان النتائج.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023

تسعى وزارة التربية الوطنية دائماً نحو استخدام التكنولوجيا الحديثة وتطويعها لخدمة العملية التعليمية، لذلك بادرت بإنشاء العديد من المنصات التعليمية والمواقع الإلكترونية التي تخدم العملية التعليمية وتخدم الطلاب والطالبات وأولياء الأمور وكذلك الكادر التعليمي، ومن أهم هذه المواقع موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والذي يتم من خلاله استخراج النتائج لجميع المراحل التعليمية بالإضافة إلى موقع فضاء الأولياء عبر إشهار قوائم التلاميذ الناجحين والمقبولين في السنة الأولى ثانوي في نفس اليوم ونفس التوقيت في جميع المؤسسات التعليمية.

رابط استخراج نتائج شهادة البيام 2023 bem.once.dz

يتم الاستعلام عن نتائج البيام بطريقة إلكترونية من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وموقع فضاء الأولياء، وسوف نتعرف معاً خلال السطور القليلة القادمة على خطوات استخراج النتائج وكشوف الدرجات.

  • في البداية يجب الدخول على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.once.dz بالنسبة للمترشحين المتمدرسين والأحرار.
بيام 2023
بيام 2023
  • أو الدخول على موقع فضاء الأولياء بالنسبة للمترشحين المتمدرسين.
  • الضغط على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 وإدخال رقم التسجيل والرقم السري وإجابة السؤال الموجود أمامك ثم الضغط على أيقونة “استظهار النتيجة”.

موعد إعلان نتائج البيام 2023  من موقع الديوان الوطني وفضاء الأولياء

com-24.06.2023

أعلنت وزارة التربية الوطنية عبر موقعها الرسمي عن الموعد الرسمي لإعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2023، ومن المقرر أن يتم إعلان النتائج اليوم الأحد الموافق 25\06\2023 وذلك بدايةً من الساعة 15:00.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد يقول

    اريد نتائج الامتحانات رابعة متوسط