نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 عبر بوابة الأزهر الشريف

تستعد بوابة الأزهر الشريف لنشر نتائج الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية فور اعتمادها رسميًا من قبل المشيخة، وذلك بعد الانتهاء من أداء الاختبارات وتصحيح المواد في كافة أنحاء المحافظات المختلفة، وسط توقعات بارتفاع نسب النجاح هذا العام عن العام الماضي، ويمكن للطلاب والطالبات من الحصول على النتائج من خلال رقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 عبر بوابة الأزهر الشريف

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الأزهر على مستوى جمهورية مصر العربية للاستعلام عن نتيجة شهادة الإعدادية 2023، حيث ينتظر الكثير من الطلاب والطالبات منذ انتهاء الامتحانات الإعلان عن النتيجة، وسيتم الإعلان عن النتائج فور الانتهاء من التصحيح والمراجعة بعد الموافقة الرسمية من قبل مشيخة الأزهر.

بوابة الأزهر الإلكترونية 2023

رابط النتائج فور ظهورها

يقوم الطلاب بالاستعلام عن النتائج من خلال الرابط التالي:

  • الدخول على بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس “من هنا“.
  • الدخول على “خدمات الأزهر الشريف”.
  • اختار “نتيجة الشهادة الإعدادية”.
  • ثم كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس.
  • وأخيرًا اضغط على “عرض النتيجة”.
  • وهنا سيتم عرض النتيجة من الدرجات الخاصة لكل مادة.
تفعيل رابط بوابة الأزهر نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2023 برقم الجلوس وموعد اعتماد نتائج الترم الأول رسميا azher results
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 عبر بوابة الأزهر الشريف

ومن المتوقع ظهور الشهادة الإعدادية بعد أيام قليلة بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات ومراجعاتها ورصدها عبر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية، في الوقت الذي تواصل فيه بعض الكنترولات من رصد الدرجات ورفعها عبر الموقع الرسمي أمام رقم كل طالب.

وتم الانتهاء رسميًا من رفع نتائج الفصل الدراسي الثاني والعام كاملًا عبر الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف الخاصة بنشر نتائج الطلاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد