الآن استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالاسم 2023 في العراق

منذ انتهاء امتحانات السادس الابتدائي التمهيدي 2023 للترم الثاني وبدأ جميع الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن نتائج السادس الابتدائي 2023 التمهيدي في العراق بجميع المحافظات، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية العراقية فور الانتهاء من تصحيح الأوراق ومراجعتها ورصدها، لذلك يجب إلا ينجرف الطلاب وراء الأخبار الوهمية، فيمكنك الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي للترم الأول 2023 التمهيدي بالعراق فور الإعلان عنها عبر موقع “نتائجنا”.

الآن استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالاسم 2023 في العراق

نتائج الدور الأول

ستعلن وزارة التربية العراقية نتائج الامتحان التمهيدي للصف السادس الابتدائي 2023 في العراق بعد الانتهاء من أعمال التصحيح النهائية، كما سيتم الإعلان عن أسماء الطلاب والطالبات المتميزين في الامتحانات.

حيث أن الحكومة العراقية دائمًا ما تسعى لتقديم كل ما هو أفضل لتحسين دودة التعليم في العراق، وذلك من خلال تقديم أفضل بيئة تعليمية تتناسب مع نظام تعليمي فعال، ستواصل الحكومة العراقية العمل الجاد لتحسين جودة التعليم حتى يتمكن الطلاب والشباب في الحصول على أفضل التعليم.

استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالاسم

يمكنك الحصول على نتائج السادس الابتدائي في العراق 2023 الترم الثاني فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية العراقية من خلال هذه الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على موقع “نتائجنا”.
  • حدد المحافظة الذي يدرس بها الطالب.
  • أدخل البيانات التالية “الرقم الامتحاني، اسم الطالب” وتأكد أن المعلومات صحيحة.
  • ثم اضغط على زر “استخراج النتيجة”.
  • وسيتم عرض النتيجة بالتفصيل مع النتيجة المعدلة والدرجات، ويمكنك طباعة النتيجة من على الموقع مباشرة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    أسماء أمجد دايخ

  2. نهيل محمود حسوني يقول