نتائج البكالوريا 2022 المغرب الدورة العادية عبر bac men gov ma

تم تحديد موعد الإعلان عن نتائج البكالوريا 2022 المغرب الدورة العادية من خلال الموقع الذي وضعته وزارة التربية والتعليم والتكوين المهني في المملكة المغربية، ويمكن للطلاب الدخول إلى bac.men.gov.ma من أجل استخراج نتائج الباك 2022 résultats bac، وقد تم إعلان موعد النتائج بالفعل، والذي سيكون يوم الجمعة 01 من شهر يوليو 2022، بينما سيتم الإعلان عن نتائج الباك في المغرب الدورة الاستدراكية يوم 22 من يوليو.

نتائج البكالوريا 2022 المغرب الدورة العادية

ستظهر نتائج البكالوريا 2022 المغرب الدورة العادية في أول يوم من شهر يوليو حسب ما أعلنت عنه الوزارة من خلال موقع نتائج البكالوريا 2022 بالمغرب، ولكي يتمكن كل تلميذ من الحصول على نتائج الباك من خلال الدخول إلى رابط بالمغرب bac men gov واتباع الخطوات التالية:

  1. في بادئ الأمر يقوم الطالب بالولوج إلى موقع نتائج الباك 2022 على الإنترنت
  2. بعد ذلك عليه أن يدرج رقم المسار الخاص به في الخانة المخصصة له
  3. يضغط على زر البحث بمحاذاة الإطار
  4. أخيرا ستظهر النتيجة التي تحصل عليها الطالب ضمن نتائج البكالوريا بالمغرب bac men gov.

موقع نتائج البكالوريا 2022 بالمغرب

يمكن للتلاميذ الحصول على gov ma نتائج البكالوريا من خلال الولوج إلى موقع النتائج taalim.ma واتباع مجموعة من الخطوات التي سنذكرها لكم فيما يلي:

  1. أولا يذهب الطالب مباشرة إلى موقع نتائج البكالوريا برقم المسار
  2. يجب أن يستخدم الطالب  البريد الإلكتروني codemassar@taalim.ma مع الرقم السري للدخول للنظام، والذي يستلمه من مدير المؤسسة، أما في حال قام بتغييره يجب أن يطلب رقما جديدا.
  3. يقوم الطالب بتفعيل البريد الإلكتروني الخاص بهن وسيحصل على النتائج من خلال الموقع فور ظهورها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال نتائج البكالوريا 2022 المغرب الدورة العادية، وذكرنا لكم تاريخ الاعلان عن نتائج الباك في المغرب 2022، مع طريقة الاستعلام عنها من خلال الدخول إلى موقع bac.men.gov.ma.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد