موعد نتائج الامتحان الجهوي أولى بكالوريا 2023 بالمغرب عبر موقع taalim.ma

نتائج الامتحان الجهوي أولى باكالوريا 2023 بالمغرب، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى الإعلان عن نتائج الامتحان الوطني يوم الإثنين الموافق 19 يونيو 2023، ويمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع taalim.ma، وخلال هذا الموضوع سنتعرف على أهم التفاصيل حول نتائج أولى باك 2023 للدورة الثانية.

موعد نتائج الامتحان الجهوي أولى بكالوريا 2023 بالمغرب عبر موقع taalim.ma

نتائج الامتحان الجهوي أولى بكالوريا 2023

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى عن نتائج الامتحان الجهوي أولى بكالوريا 2023، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج عبر موقع taalim.ma للدورة العادية والدورة الإستدراكية، وذلك بعد أن أكدت الوزارة أن نتائج الامتحان الوطني سيتم الإعلان عنها يوم الإثنين 19 يونيو 2023.

موعد نتائج الامتحان الجهوي أولى بكالوريا 2023 بالمغرب عبر موقع taalim.ma

الاستعلام عن نتائج الجمهور اولى باك 2023

وضحت نقط المراقبة للدورة الأولى والتي بدأت من يوم 18 يناير 2023ن بينما كانت الدورة الثانية يوم 22 يونيو 2023، سوف يتم الإعلان عنها للطلاب من خلال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على موقع taalim.ma
  • عليك بعد ذلك تفعيل حسابك عبر taalim.ma من خلال رقم مسار والقن السري.
  • إدخال المعلومات الخاصة بك من (Code MASSAR).
  • ثم إدخال القن السري للمترشح.
  • اكتب البريد الإلكتروني.

  • عليك أن تفرق بين كل من كود الدخول الفضاء “مسار” وكود الدخول للبريد الإلكتروني.
  • بالنسبة لأولئك الذين فقدوا كود الدخول الخاص بهم: الحل الوحيد هو الذهاب إلى المدرسة الثانوية للحصول على رمز جديد، وهو أمر ضروري أيضًا للترشيح والتسجيل لمنحتي Minhaty.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.