موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 كما صرح وكيل الأزهر

آخر الأخبار فيما يخص نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 كما صرح فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني وكيل الأزهر الشريف عن نتيجة الثانوية الأزهرية.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 ورابط الاستعلام عنها

حيث صرح فضيلته بأن النتيجة بفضل الله حتى الآن طيبة للغاية، وأن المؤشرات تؤكد أن النتيجة بفضل الله أفضل بكثير من العام الماضي.

وأن أعمال التصحيح تتم بمنتهى الدقة وبمتابعة من فضيلة الإمام الأكبر وبإشراف من وكيل الأزهر الشريف، كما أنه تم مد أعمال التصحيح ليوم الإثنين بإذن الله، لعدم الانتهاء منها اليوم، وأن أي كلام أثير عن إن نسبة النجاح ضعيفة غير صحيح تماما.

كما صرح فضيلته أنه توجد محاولات جاهدة وخلية نحل تعمل داخل كنترول الثانوية الأزهرية لسرعة الانتهاء من النتيجة في وقت قياسي بكل دقة.

وأنه فيما يخص التصحيح، توجد تعليمات من فضيلة الإمام الأكبر والدكتور محمد عبدالرحمن الضويني وكيل الأزهر بالأخذ بأقصى درجات الرأفة وإعطاء كل طالب حقه، وأن النتيجة مبشرة حتى الآن بفضل الله تعالى.

كما قال أن التصحيح انتهى يوم الإثنين بإذن الله تعالى، وبعد ذلك مرحلة الرصد والمراجعة في الكنترول الرئيسي بالقاهرة، ثم بعد ذلك رصد أوائل الجمهورية وأوائل المحافظات.

وكيل الأزهر الشريف
فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر

 

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

وأن فضيلة الإمام الأكبر سوف يقوم بالاتصال بالأوائل هاتفيا، وذلك قبل ظهور النتيجة بيوم واحد، وأن هناك محاولات للانتهاء من أعمال الرصد، وإعلان النتيجة منتصف هذا الأسبوع، وإن لم يحدث ستكون في نهايته أو مطلع الأسبوع المقبل بإذن الله تعالى، وأن اعتماد النتيجة بإذن الله إما الخميس 29 يوليو أو السبت 31 يوليو، وهذا إن لم يكن هناك جديد، كما أنه توجد مفاجأة كبرى يعدها الأزهر الشريف لأوائل الجمهورية بالثانوية الأزهرية.

شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب
شيخ الأزهر

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

من المقرر أن يتم نشر نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2022 عبر الموقع الإلكتروني للأزهر الشريف بوابة الأزهر الإلكترونية.

وذلك بعد أن اعتمد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الجويني نتيجة معهد البعوث الإسلامية للشهادة الإعدادية والثانوية.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022
الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

كما تم فتح باب التسجيل لطلاب الثانوية الأزهرية في اختبار القدرات للقبول بالكليات التي تشترط ذلك إلى نهاية يوليو للطلاب المستجدين والتي سوف تعقد في شهر أغسطس القادم، وذلك لعدد 32 قسم بمختلف الكليات ونحو 13 كلية بالجامعة، كما أنه تتوافر العديد من المنح الدراسية لطلبة الثانوية الأزهرية في العديد من الدول يمكنك الاطلاع عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    نعم