موعد امتحان الدين للثانوية العامة 2016 بعد الغائه اليوم نظام حديث

الجميع يتسائل الآن هل تم إلغاء امتحان الدين للثانوية العام 2016 نظام حديث، وما هو الموعد الجديد لأداء امتحان الدين للثانوية العامة، وما سبب الغاء الامتحان، هذا وقد أصدرت وزارة التربية والتعليم المصرية اليوم قرار عاجل بإلغاء امتحان الدين للثانوية العامة نظام حديث وذلك لتسريبه قبل اداء الطلبة للامتحان اليوم الأحد 5 يونيو 2016 وحددت الوزارة الموعد الجديد للامتحان.

وأكد مصدر موثوق في وزارة التربية والتعليم المصرية أن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة قد سربت اسئلة امتحان اللغة الدينية قبل بداية الامتحان بساعة ونصف، ولم يكن هناك امتحان بديل له وبالتإلى صدر قرار الغاء الامتحان على الفور من الوزارة، هذا وقد بدأت امتحانات الثانوية العامة 2016 اليوم الأحد ويخوض الامتحانات ما يزيد عن نصف مليون طالب في كل ادارات مصر التعليمية.

وبخصوص الموعد الجديد لامتحان التربية الدينية فسيكون يوم 29 يونيو 2016 في نفس الموعد والساعة المحددة في الجدول الاساسى لامتحانات الثانوية العامة، هذا وقد أعلنت الوزارة انها ستتعرف وتحاسب الجهه المسئولة عن تسريب امتحان اللغة الدينية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.