موعد التقديم في مدارس التمريض العسكري بعد الإعدادية 2022

عمليات من البحث المكثف التي ينالها محرك البحث العملاق “جوجل” من قبل طلاب الشهادة الإعدادية الذي حصلوا على درجات النجاح خلال الأيام الماضية، حيث أنهم يرغبون في التعرف على أهم المدارس الثانوية التي يمكنهم الالتحاق بها.

موعد التقديم في مدارس التمريض العسكري

موعد التقديم في مدارس التمريض العسكري

موعد التقديم في مدارس التمريض العسكري

ومن أبرز المدارس التي يتم البحث عنها، هي مدارس التمريض العسكري التي يمكن الالتحاق بها بعد المرحلة الإعدادية، وذلك بشرط الحصول على درجات القبول المعلنة من قبل كل مدرسة؛ وذلك لأن لهذا النوع من التعليم مستقبل جيد حيث يمكن للطالب بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية أن يلتحق بأحد كليات التمريض، ونحن بدورنا من خلال هذا التقرير سنعرض لكم أهم ما تريدون من تفاصيل حول مواعيد وشروط التقديم.

والجدير بالذكر أنه حتى الآن لم يتم الإفصاح عن موعد التقديم ولكن هناك شروط هامة يحب التعرف عليها قبل التقدم إلى هذا النوع من التعليم حتى لا يتم رفض الطلب.

شروط التقديم في مدارس التمريض العسكري 2022

أول تلك الشروط يجب أن يكون الطالب حاصل على ما لا يقل عن 70% في مادة اللغة الإنجليزية، كما أنه يجب أن لا يقل عمره عن ثماني عشر عامًا ويتمتع بالجنسية المصرية، كما أنه يجب أن يكون الطالب يتمتع بالسيرة الطيبة ولم يسبق للطالب أو الطالبة الزواج ولا يسمح له بهذا أيضًا طوال فترة الدراسة، وأخيرًا يجب أن يستطيع الطالب أن يجتاز الكشف الطبي وكشف الهيئة وذلك ليتم قبوله بمدارس التمريض في مختلف المحافظات وفقا للمجموع الذي حصل عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.