متى تبدأ الدراسة بعد عيد الفطر في السعودية؟

اليوم الأربعاء 3 شوال 1443 هـ الموافق 4 مايو 2022 مـ هو ثالث أيام عيد الفطر المُبارك، وجدير بالذكر أن جميع الطُلاب بكافة المراحل الدراسية بالمملكة يستمتعون بإجازة العيد الفطر، وبذلك نجد أن هُناك العديد من التساؤلات حول موعد بداية الدراسة بعد العيد.. ولذلك سوف نُجيب عبر السطور القلائل أدناه عن “متى تبدأ الدراسة بعد عيد الفطر في السعودية”.. فضلاً تابعونا.

متى تبدأ الدراسة بعد عيد الفطر

متى تبدأ الدراسة بعد عيد الفطر

إجازة العيد الفطر للطُلاب في المملكة

مُنذ يوم الخميس 21 أبريل 2022 مـ الموافق يوم 20 رمضان 1443 هـ يستمتع جميع الطُلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية بإجازة الـ16 يوم لعيد الفطر، وذلك بعد تم إصدار الأمر الملكي لـ”خادم الحرمين الشريفين” بتقديم موعد إجازة عيد الفطر في السعودية، وفيما يلي سوف نوضح لكم موعد عودة الدراسة بعد العيد في السعودية.

متى تبدأ الدراسة بعد عيد الفطر 1443 في السعودية؟

تكون عودة الدراسة بعد العيد في السعودية بكافة المناطق ولجميع المدارس بدءً من يوم الأحد 8 من شهر مايو 2022 مـ الموافق يوم 7 من شهر شوال 1443 هـ، وبعد أن كانت إجازة عيد الفطر للمدارس 13 يوم فقط أصبحت 16 يوم بعد صدور الأمر الملكي من قِبل الملك “سلمان بن عبد العزيز”، ويتبقى 4 أيام فقط على عودة الدراسة بعد العيد الفطر في السعودية.

وإلى هُنا نصل إلى خاتمة تقريرنا حول موعد بداية الدراسة بعد عيد الفطر في السعودية 1443، ونرجو أن نكون قد سلطنا الضوء على أهم النقاط التي تبحثون عنها.

|كُل عام وأنتم بخير|


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد