عاجل.. لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، حيث أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الثاني، التي بدأت في منتصف شهر مايو وانتهت منذ أيام.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

ويسيطر على الطلاب وأولياء الأمور حالة من الخوف والقلق،حيث يترقبوا انتهاء التصحيح ورصد الدرجات لمعرفة النتيجة، فهذه المرحلة تمثل لهم أهمية كبيرة في حياتهم وتحدد مستقبلهم القادم.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

من المقرر أن تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية خلال الساعات القادمة، وذلك عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية لأوراق الامتحانات، وعمليات رصد درجات الطلاب في جميع محافظات الجمهورية، ثم يتم إعلان النتيجة على المواقع الإلكترونية، حيث ترفع النتيجة من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها من خلال الاسم ورقم الجلوس.

وصرحت الإدارة التعليمية الخاصة بالأزهر الشريف، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الفصل الدراسي الثاني، سيتم رفعها من خلال الإنترنت الموقع الرسمي التابع لبوابة الأزهر الإلكترونية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022

يبحث خلال هذه الساعات مئات الآلاف من الطلاب للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري ورابط الحصول عليها، ليطمئنوا علي درجاتهم ومستقبلهم، حيث يمكن للطلاب معرفة النتيجة من خلال الرابط الرسمي لنتائج الشهادة الأزهرية من (هـنــا).

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس، وذلك من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، التي تتم عقب اعتمادها من شيخ الأزهر الشريف، وللاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية: 

  • الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية اضغط هنا
  • اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 والضغط عليها.
  • ثم اختيار الفصل الدراسي الثاني.
  • كتابة رقم الجلوس والاسم.
  • الضغط على زر عرض النتيجة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد