كيفية التقديم بالمدارس اليابانية في مصر بعد فتح باب القيد بها | ننشر اليكم بالتفاصيل ” رابط التقديم الإلكتروني ” من مصادره الرسمية وموعد بدء الدراسة للتجربة اليابانية

المدارس اليابانية في مصر، تجربة جديدة بل ومبتكرة تهدف إلى وضع اللبنة الاولى لنظام تعليمي متطور قائم على الابتكار يقود قاطرة الوطن نحو الرقى والازدهار، فاذا أردت أن تنهض بأمة، فعليك بالتعليم، وكانت بداية الفكرة مع زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى اليابان، فلقد زار السيسي المدارس اليابانية، ووضع الخطوات الأولى لكى تبدأ التجربة في مصر على نحو جاد وسريع، وبالفعل أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، البدء الفعلى لتفعيل تجربة المدارس اليابانية في مصر، وأعلن أن اليوم الأربعاء الموافق 27 من سبتمبر 2017 هو بداية فتح باب التقدم والقيد بالمدارس اليابانية بمصر.. فاليكم التفاصيل.

طريقة التقدم للمدارس اليابانية بمصر

وضعت وزارة التربية والتعليم المصرية تجربة المدارس اليابانية في مصر موضع التنفيذ الفعلى وذلك بتحديد رابط إلكتروني تابع لموقع الوزارة يمكن للطلاب القيد والتسجيل فيه وهو:

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن تجربة المدارس اليابانية بمصر سوف تبدأ فاعليتها ب ثماني مدارس كمرحلة أولى، منتشرة بأقاليم الجمهورية، وأعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أن هناك عدد أخر من المدارس اليابانية هي قيد الانشاء الفعلي، وسوف يتم بدء الدراسة بها مع بدايات العام الدراسي المقبل.

موعد بدء الدراسة بالمدارس اليابانية في مصر

حددت وزارة التربية والتعليم المصرية رسمياً موعد الخامس عشر من شهر أكتوبر القادم للعام الدراسي 2017 – 2018 كموعد لبدء الدراسة بالمدارس اليابانية بمصر، وذلك بعد تقدم الطلاب والقيد فيها الكترونيا عن طريق الرابط المبين أعلاه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. شيماء على يقول

    عايزه اعرف اقدم ازاى انا ابنى فى سنه تانيه وطالع سنه تالته لغات ما هى الاجراءت

  2. آدم عادل ابراهيم يقول

    ابني ف اكتوبر هيكون عنده ٥ سنوات و٩ شهور ممكن يقبل كجي 2 مع العلم انه مكنش في كجي ١ ،،لانه عند التقديم في اكتوبر ال فات كان سنه اقل من التجريبي