قريباً.. ‏الإعلان عن موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 الترم الثاني بمحافظة البحيرة

‏ينتظر طلاب ‏الصف السادس الابتدائي بمحافظة البحيرة ‏وأولياء امورهم نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي 2023 ‏بفارغ الصبر حيث تعد المرحلة الأولى من مراحل التعليمية للطلاب ‏والتي تسما بالمرحلة الابتدائية وذلك عقب الانتهاء من امتحانات نهاية العام للصف السادس الابتدائي أو امتحانات الترم الثاني لينتقل الطلاب إلى مرحلة أخرى مرحلة الإعدادية.

‏‏جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي

حيث بدأ طلاب الصف السادس الابتدائي امتحانات نهاية العام الدراسي 2023 في يوم الاثنين الذي وافق 1 مايو 2023 حتى انتهت الامتحانات في يوم السبت الذي وافق 6 مايو 2023 ‏‏وبذلك يكون الطلاب انته ومن مرحلة التعليم الابتدائي وتنتهي أول مرحلة من مراحل التعليم ‏للطلاب الانتقال إلى المرحلة الثانية وهي مرحلة الإعدادية.

‏نتيجة الصف السادس الابتدائي

‏من المقرر انه نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة البحيرة في الفصل الدراسي الثاني سوف تكون مقسمة إلى أربع مستويات وعلى هيئة ألوان بدل من الدرجات وسوف يعلن عن النتيجة مباشرة فور اعتمادها.

‏نتيجة طلاب الصف السادس الابتدائي بالألوان

  • ‏يشير اللون الازرق للطلاب المتفوقين والذي تتراوح درجاتهم من 85 إلى 100.
  • ‏بينما يشير اللون الأخضر للطلاب المتوسطتين والتي تتراوح درجاتهم من 65 إلى 85.
  • ‏ويشير اللون الأصفر إلى الطلاب الذي ‏مستواهم الدراسي اقل من المتوسط وتتراوح درجاتهم من 50 إلى 65.
  • ‏بينما يشير اللون الأحمر للطلاب الضعفاء ‏دراسياً والراسبين والذي درجاتهم تكون أقل من 50.

‏خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي ‏‏2023

‏يستطيع طلاب الصف السادس الابتدائي وأولياء الامور الحصول على النتيجة عن طريق الذهاب إلى مقر المدرسة التابعة للطالب حيث تشارك النتيجة على الجدران أو توزع مباشرة على الطلاب كما يمكنك الاطلاع على النتيجة عن طريق صفحة المدرسة الرسمية على فيسبوك ‏او ‏الكترونيا عن طريق البوابة الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم المصرية والتي سيعلن عنها قريبا فور اعتمدها.

‏موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي بالبحيرة

‏مازالت عملية التصحيح مستمرة حيث أن الإدارات التعليمية بالبحيرة لم تنتهي من تصحيح اوراق الامتحانات بشكل كامل والذي من المتوقع أن تدوم عملية التصحيح مدة من 10- 15 يوم ‏‏لذلك من المتوقع أن تظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي بالبحيرة في نهاية شهر مايو أو في ‏بداية يونيو المقبل 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد