غلق صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة فجر اليوم ولكن تم نشر إجابات أمتحان التربية الوطنية والإحصاء على صفحته الجديدة

شهدت أمتحانات الثانوية العامة الحالية مزيداً من التوتر بسبب تسريب الامتحانات قبل بدء لجنة الامتحان بنصف ساعة، وعند البحث عن هذا الغموض وجدت وزارة التربية والتعليم أنه توجد صفحة على الفسيس بوك يتابعها الملايين وهي التي تقوم بنشر الأمتحان قبل بدء اللجنة والإجابات النموذجية للإمتحان اللغة العربية والدينية والإنجليزية، كما أنه تم نشر امتحان الإحصاء وامتحان التربية الوطنية.

قد أغلقت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة التي كانت تحتوي على الملايين من المتابعين لها، وقد قام الأدمن بعمل صفحة طبق الأصل للصفحة المغلقة ونشر الإمتحانات الأخرى عليها، وقد تم غلقها أيضاً، ولكنه لم يستسلم وبدء في عمل صفحة جديدة أخرى بعد غلق الصفحة الثانية.

فلماذا يقوم بفعل ذلك فقد أوضح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم بأن من يقوم بفعل هذا هي منظومة لا تقل خطورة عن المنظومة الإرهابية التي تهدد أمن البلاد، فمن يقوم بفعل هذا لا يريد النجاح والتفوق باستخدام العقل البشري ولكن باستخدام عقل مدبر لنقل الإجابات دون أخطاء وهذا يدل على أنه يريد في المستقبل ظهور مهندسين وأطباء لا يعرفون شيءاً، ويسعي إلى تخريب البلاد.

قد أعلن مالك الصفحة انه سيبذل كل ما في وسعه ليقوم بتغشيش طلاب الثانوية العامة، وأنه ستقوم وزارة التربية والتعليم في بحث خطة محكمة لإلغاء امتحانات الثانوية العامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد