وزارة التربية العراقية: تعلن نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الأول مباشراًُ عبر تردد قناة العراق التربوية

نتائج السادس الإعدادي 2023 العراق الدور الأول هي أهم حدث تترقبه الأسر في عموم المحافظات العراقية، وموعد إعلان النتيجة هنا برقم الجلوس جميع المحافظات تترقبه الطلاب لمعرفة الدرجات التي تحصلوا عليها، خاصة أن العام الدراسي الجديد على الأبواب ويجب أن تكون كافة النتائج قد أعلنت وتم الإنتهاء منها، وكذلك أختبارات الدور الثاني والتي تقام خلال الأيام الحالية للسنوات والمراحل غير المنهية “الابتدائية/ المتوسطة/ الإعدادية”، وبالنسبة للتقديم لمدارس التفوقين أعلنت الوزارة أن بداية التقديم لها الخميس الموافق 10 أغسطس الجاري، وحددت الوزارة الشروط المطلوبة للتقديم فيها لكافة الطلاب.

موعد-فتح-رابط-الإستعلام-عن-نتائج-السادس-الإعدادي-2023-الدور-الأول-الرسمي

موعد-فتح-رابط-الإستعلام-عن-نتائج-السادس-الإعدادي-2023-الدور-الأول-الرسمي

نتيجة السادس الإعدادي غبر موقع وزارة التربية العراقية

في خبر عاجل الآن أعلنت وزارة التربية عن فتح رابط الإستعلام عن نتائج السادس الإعدادي الدور الأول، وقالت الوزارة أن الطلاب يمكنهم معرفة النتيجة، من خلال الأرقام التالية 5070/ 5607 أو من خلال الدخول على الموقع الرسمي للوزارة، ونشرت الوزارة على فيس بوم أن مديرة التلفزيون التربوي تعلن النتيجة الآن.

تردد قناة العراق التربوية الناقلة للنتيجة

التردد: – 12563.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل الاستقطاب أفقي H

معامل الترميز 27500

قال السيد كريم السيد/ المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، أن جميع المستلزمات التعليمية جاهزة بالمخازن وسوف يتم توزيعها على المدارس خلال الأيام القادمة، أستعداداً لبداية العام الدراسي الجديد 2024/2023، وفيما يلي موعد إعلان نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الأول للعام الدراسي 2023/2022.

الان إعلان نتائج السادس الإعدادي 2023 دور أول

قال كريم السيد أن جميع عمليات الفحص والتدقيق لنتائج الصف السادس الإعدادي الدور الأول 2023 لا تزال مستمرة حتى اليوم الأربعاء 9 أغسطس، ومن المتوقع أن تنتهي جميع الإجراءات الخاصة بإعلان النتائج نهاية الأسبوع الجاري، وسوف تحدد الوزارة من خلال قنواتها الرسمية ومواقعها على منصة x وعلى الصفحة الرسمية للوزارة على فيس بوك، موعد النشر بشكل مؤكد مطلع الأسبوع القادم.

رابط أستعلام نتائج السادس الإعدادي 2023 العراق

كما هو معروف في نتائج جميع الصفوف فأن الموقع الرسمي للنتائج هو موقع الوزارة وعلى الطلاب عند تحديد الموعد الدخول وأتباع ما يلي من خطوات لمعرفة النتيجة.

  • اللولوج إلى الرابط الرسمي لوزارة التربية العراقية.
  • كتابة رمز التحقق الظاهر أمامك في الخانة المخصصة له.
  • من الصفحة الرئيسية للموقع أنقر على كلمة الخدمات الإلكترونية.
  • حدد نتيجة الصف السادس الإعدادي الدور الأول العام الدراسي 2023/2022.
  • سجل البيانات المطلوبة الاسم/ الرقم الامتحاني/ اسم المحافظة/ القسم الذي تدرس فيه.
  • أضغط على عرض النتيجة لتظهر كافة التفاصيل.

الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية

مراكز تقوية للطلاب بالمجان
مراكز تقوية للطلاب بالمجان

أعلنت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك عن إطلاق عدد من مراكز التقوية المجانية التابعة لها، بهدف التخفيف على الأسر العراقية المتعففة وأصحاب الدخل المنخفض، بتوصية مباشرة من وزير التربية والتعليم العراقي السيد إبراهيم نامس الجبوري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد